إعلان

ما حدود تعاملات "إنستاباي" لتحويل الأموال وسداد الفواتير بإجازة البنوك؟

01:27 م الجمعة 29 سبتمبر 2023

تطبيق انستاباي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

تتيح البنوك المشاركة في خدمة التحويلات اللحظية من خلال تطبيق "إنستاباي" خلال إجازتها الأسبوعية الرسمية يومي الجمعة والسبت للعملاء إجراء كافة التعاملات المختلفة من تحويل الأموال وسداد بعض فواتير الخدمات على مدار 24 ساعة في أقل وقت.

وتطبيق (إنستاباي) الذي تم إطلاقه قبل سنة ونصف معتمد من البنك المركزي لإجراء التحويل اللحظي للمدفوعات، ويتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني المعتمد على جهاز التليفون المحمول (جوجل بلاي على تليفونات أندرويد، أو أستوري أب على تليفونات آيفون) ولا يتم تحميل التطبيق نهائيا من أي موقع غير معترف به.

وأدرج تطبيق "إنستاباي" من الشهر الماضي بعض الخدمات الجديدة وهي دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه وسداد وشحن فواتير الاتصالات والإنترنت لشركات المحمول، بحسب ما أعلن عنه التطبيق لمستخدميه.

ويدعم نحو 28 بنكا حاليا من أصل 35 بنكا عاملة في السوق تحت رقابة البنك المركزي شبكة التحويلات اللحظية باستخدام تطبيق إنستاباي أهمها بنوك (الأهلي المصري، ومصر، والتجاري الدولي، والإسكندرية، وقطر الوطني الأهلي، والعربي، والعربي الأفريقي، والقاهرة، والمصري الخليجي، والتجاري وفا بنك إيجيبت).

ويقدم مصراوي في السطور التالية حدود التحويلات اللحظية وسداد الفواتير عبر تطبيق إنستاباي خلال إجازة البنوك الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

-يتيح التطبيق التحويل إلى الحسابات البنكية (بأنواعها المختلفة) أو بطاقات ميزة مسبقة الدفع باستخدام دلالة من خلال (رقم الحساب أو رقم البطاقة، ورقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN)، أو رقم الهاتف المحمول لعملاء شبكة المدفوعات اللحظية).

- الحد الأقصى لقيمة المعاملة: يصل إلى 70 ألف جنيه.

- الحد الأقصى اليومي لقيمة المعاملات: يبلغ 120 ألف جنيه.

- الحد الأقصى الشهري لقيمة المعاملات: يبلغ 400 ألف جنيه.

يتيح التطبيق للعملاء الاستعلام عن التعاملات التي تمت على حسابه كالتالي:

- إتاحة خدمة تاريخ إجراء المعاملات.

- خدمة الاستعلام عن الرصيد، وتحويل الأموال.

- خدمة إرسال واستقبال طلبات الدفع.

- كشف حساب مختصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان