إعلان

مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يطرح خدمات مصرفية جديدة لكبار العملاء

02:16 م الأحد 31 ديسمبر 2023

محمد علي الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، إطلاق خدماته الخاصة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمخصصة لكبار العملاء أصحاب الأرصدة التي تبدأ من 20 مليون جنيه، أو ما يعادلها.

وبحسب بيان للمصرف اليوم، تهدف هذه الخدمة إلى تلبية الاحتياجات المالية للنخبة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية، حيث تمكنهم من الحصول على تمويلات بدون ضمان تصل إلى 10 ملايين جنيه.

بالإضافة إلى إصدار بطاقة (كاش باك) الائتمانية بحد يصل إلى مليون جنيه بمجرد فتح الحساب، لتلبية متطلباتهم المالية بشكل سهل وسريع.

وتشمل مجموعة المزايا المقدمة إتاحة خدمة المستشار المالي، والتي يوفرها مصرف "أبو ظبي الإسلامي لكبار العملاء، من خلال مستشارين ماليين متخصصين ذوي خبرة مهنية كبيرة، لتقديم الإرشاد والمساعدة للعملاء في إدارة محافظهم المالية، لضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة.

كما يقدم المصرف خدمة المساعدة الشخصية "الكونسيرچ" على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط والتي تضمن حصول العملاء على المساعدة الشخصية لتلبية احتياجاتهم اليومية المختلفة، بما في ذلك ترتيبات السفر وحجوزات الفنادق والمطاعم.

إلى جانب توفير 20 صالة استقبال لخدمة كبار العملاء بفروع مصرف أبو ظبي الإسلامي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، صممت خصيصا لتيسيرً إجراء معاملاتهم المصرفية في راحة تامة.

وقال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف "أبوظبي الإسلامي مصر"، إن استراتيجية المصرف تهدف بشكل دائم إلى توفير تجربة مصرفية رائدة، ولأجل تحقيق ذلك خصّ المصرف نخبة عملائه من ذوي الملاءة المالية العالية بمزيد من الخدمات المصرفية المميزة، التي تعكس تطور المعاملات المصرفية ومواكبة المصرف لها.

ويتزامن ذلك مع بحث شريحة كبيرة من العملاء على إتمام معاملاتهم وفق الشريعة الإسلامية، وهو ما يجعل مصرف "أبوظبي الإسلامي مصر"، خيارًا لهذه الشريحة من العملاء، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة والعروض والحلول المالية الحصرية المتوافقة مع الشريعة، والتي تعد الأولى من نوعها في مصر، وفق محمد علي.

وقال عمرو سند، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، إنه بالإضافة إلى الخدمات المقدمة داخل مصر، تتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية الوصول إلى المنتجات والخدمات الحصرية في دولة الإمارات، بما يعزز الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق الإماراتية، ويساعد على تنويع الاستثمارات في واحدة من أكثر الأسواق المالية ديناميكية في المنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان