إعلان

مصر تستضيف منتدى آفاق ومستقبل التدقيق الداخلي بالقطاع المصرفي الأربعاء

08:25 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

جوزف طربيه رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدولي للمصرفيي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:
ينطلق المنتدى السنوي للتدقيق الداخلي تحت عنوان "آفاق ومستقبل التدقيق الداخلي في القطاع المصرفي" بالقاهرة يومي الأربعاء والخميس القادمين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر، وشركة PwC ومعهد التدقيق الداخلي (IIA).

وبحسب بيان من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، سيتحدث خلال افتتاح أعمال المنتدى محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة إتحاد المصارف العربية، وجوزف طربيه رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ود. وسام فتوح أمين عام إتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وماجد عز الدين شريك رئيسي ، شركة PWC مصر.

وسيشارك في أعمال المنتدى، بحسب البيان، ممثلين عن 10 دول عربية وسيسلط الضوء على مفاهيم التدقيق الداخلي وإجراءاته، مع التركيز على تطوير الممارسات المهنية المتعلقة بإدارة المخاطر والحوكمة من خلال تبني نهجاً منظماً.

كما سيركز المنتدى على استخدام التكنولوجيات الحديثة المستخدمة بهدف تعزيز الفهم المتقدم للأساليب الحديثة المتعلقة بالتدقيق الداخلي والرقابة الداخلية، والتأكيد على دورهم في المساهمة في الحفاظ على الشفافية والامتثال للقوانين والمعايير الدولية، بحسب البيان.

كما سيتطرق المنتدى إلى التطبيق الفعال للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والادماج الناجح للتقنيات التكنولوجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان