إعلان

بنك مصر يوقع بروتوكولا مع الكاتدرائية لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

04:58 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

توقيع البروتوكول بين بنك مصر والكاتدرائية المرقسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بهدف إتاحة خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالكنيسة القبطية الارثوذكسية.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن التوقيع جاء بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حيث وقع على البروتوكول عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر مع القمص سرجيوس سرجيوس، وكيل عام بطريركية الأقباط الأرثوذكس، بحضور عدد من مسؤولي البنك والكاتدرائية المرقسية.

وبموجب هذا البروتوكول يتيح البنك قبول كافة أنواع المدفوعات الإلكترونية للبطاقات البنكية والمحافظ الرقمية على الموقع الإلكتروني الخاص بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية من خلال الربط بالمنصة الإلكترونية لميكنة الخدمات التي تقدمها الكاتدرائية للمواطنين، بحسب البيان.

وحقق بنك مصر نسب نمو مرتفعة خلال 2022 بنحو 91% من إجمالي محفظة قبول المدفوعات الإلكترونية (نقاط البيع بنسبة 79% والمواقع الالكترونية 100% ورمز الاستجابة السريع 146%)، بحسب البيان.

وأوضح البنك أن عدد نقاط البيع ارتفع إلى 440 ألف نقطة بيع وأكثر من ألفي موقع إلكتروني وتطبيق هاتف و1.5 مليون محفظة إلكترونية وما يتخطى مليوني حركة رمز استجابة سريع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان