إعلان

الأقصر تستضيف منتدى رؤساء إدارات المخاطر بالمصارف العربية في ديسمبر

01:52 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

اتحاد المصارف العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن اتحاد المصارف العربية، عقد الملتقى السنوي لرؤساء إدارات المخاطر في المصارف العربية بدورته الخامسة خلال أول 3 أيام من شهر ديسمبر القادم في محافظة الأقصر تحت رعاية حسن عبد الله محافظ البنك المركزي.

وقال اتحاد المصارف في بيان له اليوم، إن هذا الملتقى يهدف إلى تبادل المعرفة والخبرة بين المسؤولين في السلطات الرقابية، ورؤساء إدارات المخاطر في المصارف العربية، والتعرف على أحدث التعديلات في توصيات لجنة بازل للرقابة المصرفية في مجال إدارة المخاطر على أثر الأحداث العالمية الأخيرة.

كما يهدف المنتدى للتعرف على أحدث التجارب الأوروبية والعالمية في إدارة المخاطر لمواكبة تداعيات التطورات الجيوسياسية الأخيرة والممارسات الفضلى في إدارة مخاطر التغير المناخي والتلوث البيئي والمسؤولية الاجتماعي وكذلك المخاطر الناجمة عن التحول الرقمي.


ويشارك في المنتدى السنوي، وفق ما جاء في البيان، قيادات البنوك المركزية العـربية، ومسؤولو مشروع بازل ومعاونوهم الرئيسيون.

ويشارك أيضا موظفو الرقابة والإشراف في البنـوك، ورؤساء ومدراء المخاطـر ومعاونوهم الرئيسيون، و رؤساء إدارة الرقابة المالية ومعاونيهم الرئيسيون وغير ذلك من الإدارات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان