إعلان

بروتوكول بين QNB الأهلي وجامعة بدر لتزويد الطلاب ببطاقات عبر "bebasata"

12:22 م الأحد 29 أكتوبر 2023

توقيع البرتوكول يتوسطهم محمد بدير رئيس بنك QNB الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB القطرية، على بروتوكول تعاون مع جامعة بدر بالقاهرة بهدف تزويد الطلاب ببطاقة خصم مباشر "دبت كارد" للتعامل عليها عبر منصته الإلكترونية "QNB bebasata".

وبحسب بيان للبنك اليوم، سيتمكن الطلاب من إدارة مدفوعاتهم المالية عبر بطاقة "QNB bebasata" للخصم المباشر التي تسمح باستخدامها كبطاقة تعريفية لهم ودفع إلكترونية.

كما يشمل التعاون بين البنك والجامعة تنظيم ندوات تثقيف مالي للطلاب لتعريفهم بأهمية الاستدامة المالية وأحدث العروض البنكية.

وقام بتوقيع الاتفاقية محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، والدكتور أشرف محمد الشيحي، رئيس جامعة بدر بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد سليمان الأمين العام للجامعة وعدد من المسؤولين من الجانبين.

ويأتي هذا التعاون الجديد في إطار جهود البنك لتعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي نحو التنمية المستدامة وتماشياً مع استراتيجية البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع أقل اعتماد على النقد.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن هذا البروتوكول سيتيح تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للطلاب بفضل ما تتيحه المنصة من مزايا ومنتجات تطرح لأول مرة في السوق المصرية لفئة الشباب.

وقالت داليا سويلم- رئيس منصة "QNB bebasata" إن بروتوكول التعاون يستهدف عرض الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة على طلاب جامعة بدر، وعقد ندوات التوعية والتثقيف المالي للطلاب للتعريف بأهمية الخدمات المالية، والتواصل مع الطلاب من خلال المنصة والموقع لتعريفهم بالعروض البنكية المخصصة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان