إعلان

لشراء شهادة الـ 18%.. بنك مصر يفتح 115 فرعًا اليوم وغدًا استثنائيا

12:51 م الجمعة 25 مارس 2022

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر بنك مصر، فتح 115 فرعًا للبنك موزعة على مستوى الجمهورية، يومي العطلة الرسمية للجهاز المصرفي، اليوم الجمعة وغدًا السبت بشكل استثنائي، بحسب موقع البنك.

وبحسب مسؤول خدمة العملاء في البنك، يعمل 115 فرعا يعملوا يومي الجمعة والسبت، بشكل استثنائي لتقديم كافة الخدمات المصرفية منها تلقي طلبات العملاء لإصدار الشهادة ذات العائد المرتفعة 18% سنويا وبيع وشراء الدولار وغير ذلك من العمليات المصرفية الإخري، بهدف تخفيف الزحام واستيعاب طلبات العملاء.

وقرر بنكا الأهلي ومصر يوم الاثنين الماضي، طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بداية من الاثنين الماضي بعد إعلان البنك المركزي عن زيادة نسبة الفائدة1% لأول مرة من 5 سنوات، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار.

قفزت حصيلة بيع شهادة الادخار ذات الفائدة المرتفعة 18% اليوم الخميس إلى نحو 153 مليار جنيه في أول 4 أيام من طرحها في بنكي الأهلي ومصر بحسب مسؤولين من البنكين لمصراوي.

مواعيد عمل بنك مصر الجمعة والسبت

ومواعيد عمل 115 فرعًا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 6 مساء، أما يوم السبت بمواعيد العمل الرسمية من اساعة 8.30 صباحا إلي الساعة 3 عصرا.

وتم اختيار عمل 115 فرعا يومي الجمعة والسبت في محافظات ومدن ومناطق إستراتجية تستطيع تقديم خدماتها لأغلب الجمهور في محافظات ومدن الصعيد ووجه بحري والدلتا والقاهرة والإسكندرية.

الفروعالفرووعفروع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان