إعلان

1500 طبيب يشاركون في المؤتمر السنوي السابع لجمعية سرطان الكبد المصرية

12:24 ص الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

الدكتور محمد علي عز العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

صرح الدكتور محمد علي عز العرب، مؤسس وحدة الأورام بالمعهد القومي للكبد، وأمين صندوق جمعية سرطان الكبد المصرية، أن المؤتمر السنوي السابع للجمعية سيعقد يومي الأربعاء والخميس الموافق 20-21ديسمبر الجاري، بحضور أكثر من 1500 طبيب وأستاذ من مختلف تخصصات الكبد وعلاج أورام والاشعة التدخلية وجراحة الكبد ومناقشة الجديد في تشخيص وعلاج اورام الكبد شاملة الأبحاث الجديدة والعلاجات المستحدثة ومدي تطابقها مع مختلف البروتوكولات العلاجية العالمية.

أكد "عز العرب"، بأن انه السنوات الأخيرة شهدت زيادة كبيرة في معدل حدوث السرطان في مصر، وخاصة سرطان الكبد الذي يمثل السبب الأول في معدل الوفيات من كل أنواع السرطانات في مصر.

وأضاف مؤسس وحدة الأورام بالمعهد القومي، أن جمعية سرطان الكبد المصرية وضعت الخطوط الإرشادية لتشخيص وعلاج سرطان الكبد في مصر منذ عام 2011.

ويرأس الجمعية حاليًا الدكتور محمد كمال شاكر أستاذ الكبد بطب عين شمس خلفا للدكتور أحمد الدري أستاذ الأشعة التدخلية بطب عين شمس والرئيس الشرفي للجمعية ويشغل الدكتور أشرف عمر أستاذ الكبد بطب القاهرة منصب سكرتير الجمعية علما بأنه تم تأسيس الجمعية وإشهارها عام 2009 بواسطة أساتذة الكبد من مختلف الجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

فيديو قد يعجبك: