إعلان

أفضل صور الأسبوع في العالم

09:52 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

مواطنون أمريكيون يحملون علمًا كبيرًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

1- صورة التُقطت لامرأة، يوم 14 نوفمبر الجاري، من داخل مكتبة تيانجين بينهاي بالصين، وهي واحدة من أكبر المكتبات حيث أبهرت القراء في جميع أنحاء العالم برفوفها البيضاء المتدرجة الارتفاع بشكل مموج حتى السقف.

2- وزير الخزانة الأمريكية ستيفن منوتشين، وزوجته لويس لينتون يحملان لوح ورقي مطبوع عليه عملات جديدة بقيمة 1 دولار أمريكي، أثناء جولتهم في مكتب النقش والطباعة في واشنطن، يوم 15 نوفمبر.

3- مواطنون أمريكيون يحملون علمًا كبيرًا خلال احتفالات "المحاربين القدامى" والذي يعتبر عيدًا قوميًا يحتفل فيه الأمريكان بإنجازات وتضحيات الجيش الأمريكي في الدفاع عن وطنهم.

4- مواطنون إيرانيون ضحايا الزلزال الذي ضرب المناطق الحدودية بين إيران والعراق، يوم 13 نوفمبر، بقوة 3.7 ريختر، وقتل أكثر من 530 شخص بالإضافة إلى آلاف المصابين.

5- الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلوح بيده فور وصوله مطار نوي باي الدولي، في هانوي بفيتنام، يوم 11 نوفمبر، حيث كانت آخر المحطات في جولة الرئيس في آسيا والتي استغرقت 12 يومًا.

6- مجموعة من الغزلان يقفون في الغابة بالقرب من فرانكفورت بألمانيا، وقت شروق الشمس، يوم 14 نوفمبر.

7- غضب حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون، يوم 13 نوفمبر، بعد فشل منتخب بلاده في الصعود إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

8- عمال يحاولون رفع سيارة بعد اصطدامها بمنزل في ماندرا الواقعة باليونان، يوم 16 نوفمبر، وذلك بسبب الفيضانات التي اجتاحت البلاد وتسببت في مقتل 15 شخصًا على الأقل فيما شردت مئات اليونانيين.

9- أطفال يلعبون في ملاهي رديئة الصنع في لاهور بباكستان، يوم 11 نوفمبر، في ظل انتشار الضباب الدخاني حولهم والذي تعاني منه البلاد ما تسبب في العديد من حوادث على الطرق فضلاً عن إصابة المواطنين بمشاكل في الجهاز التنفسي.

10- مواطنون يتجمعون على شاطئ في مدينة باندا آتشيه، يوم 14 نوفمبر، حول حوتين وصلا إلى الشاطئ نافقين، وإلى الآن لم يتم معرفة سبب نفوق الحيتان إلى الآن، لكن عمال الإنقاذ يحاولون إنقاذ هذه الحيوانات الضخمة.

11- وردة وُضعت على كرسي داخل الكنيسة المعمدانية الأولى في ساذرلاند سبرينجز، يوم 12 نوفمبر، بولاية تكساس الأمريكية حيث كان التجمع الأول داخل الكنيسة عقب المجزرة التي وقعت أوائل الشهر الجاري وراح ضحيتها 26 شخصًا من المصلين داخل الكنيسة.

12- أحد أفراد قوات المظلات الزرقاء بالقوات الجوية، يوم 10 نوفمبر، أثناء قفزه من الطائرة خلال مراسم احتفاليات بقاعدة نيليس بولاية نيفادا الأمريكية.

13- صيادان يطعمان طيور النورس حولهما، يوم 17 نوفمبر، بنهر يمونا في نيودلهي في الهند.

14- أطفال فيتنام يرفعون أعلام أمريكا وفيتنام، يوم 12 نوفمبر، قبل مراسم الترحيب بالرئيس دونالد ترامب في قصر الرئاسة بهانوي الفيتنامية.

15- مشاركون في مؤتمر قمة المناخ التابع للأمم المتحدة أمام ملصق لمنظر طبيعي، يوم 16 نوفمبر، في مدينة بون الألمانية.

16- توقف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن حديثه حول جولته الأسيوية الأخيرة للحظات لشرب الماء، حيث التقط زجاجة مياه وأخذ منها رشفة، ثم واصل حديثه عن اليابان وكوريا الجنوبية، وبعد دقائق توقف مرة أخرى لأخذ رشفة ثانية من الماء.

17- آلاف المتظاهرين في كتالونيا خلال مظاهرة مؤيدة لانفصال الإقليم، يوم 11 نوفمبر، رافعون هواتفهم المحمولة لإضاءة الشوارع بعد أن قطعت الحكومة الكهرباء عن الطرقات خلال مسيرتهم.

18- طالبان من كوريا الشمالية يسيران بعيدًا عن المحطة المركزية في بيونج يانج، يوم 16 نوفمبر.

19- عشرات الآلاف من نشطاء اليمين المتطرف في العاصمة البولندية وارسو، يوم 11 نوفمبر، للمشاركة في مسيرة أصبحت واحدة من أكبر التجمعات في أوروبا والتي تجتذب على نحو متزايد نشطاء عنصريين مؤمنين بسيادة البيض.

20- مزارعون إندونسيون يعملون في الحقل، يوم 16 نوفمبر، بينما يرتفع من خلفهم دخان كثيف من داخل فوهة جبل أجونج، والذي ينذر باحتمالية اندلاع بركان في أي وقت.

 

فيديو قد يعجبك: