إعلان

بالفيديو- أول كورس للمطلقات في مصر.. وشيرين وأصالة ونيللي مدعوات للحضور

02:03 م الأحد 17 سبتمبر 2017

أول كورس للمطلقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- أحمد لطفي:

تزايدت حدة الهجوم على الكاتب وليد خيري، عضو لجنة التعليم بالمجلس القومي للمرأة، بعد إعلانه التحضير لـ"كورس" للمطلقات في مصر، بعد سلسلة كورسات قدمها للشباب من بينها حلقة بعنون "الشفاء من الحب" و"افهمي دماغ جوزك".

ودائما ما يرتبط اسم وليد خيرى لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى بـ"حب الشهرة والظهور" بعد تنظيمه كورسات تحت مسميات مثيرة للجدل مثل "الشفاء من الحب".

ويرى "وليد" الهجوم عليه غير مبرر، سواء كان من قبل الرجال أو السيدات، ومع ذلك، حسبما يقول: "فإنه يتقبل جميع الآراء بصدر رحب".

يتابع: "أنا مش نصاب ولا بتاع تنمية بشرية، وكنت بتضايق في الأول من الهجوم، وبعدين بقيت عادي"، مؤكدًا أن تنظيمه كورس المطلقات جاء لمساعدتهن والوقوف بجوارهن.

ويدافع "وليد" عن فكرة "كورس المطلقات"، بأن مصر تحتل المركز الأول في نسب الطلاق عالميًا وتشهد 250 حالة طلاق يوميا، وفقا للجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء وتقارير الأمم المتحدة، ولذا يجب الوقوف إلى جوار ممن يتعرضن لهذه التجربة.

يرغب عضو لجنة التعليم بالمجلس القومي للمرأة في دعوة الفنانة شيرين عبدالوهاب وأصالة ونيللي كريم لحضور الدورة الثانية من الكورس والتي ستكون "الحياة تبدأ بعد الطلاق"، ليروين تجربتهن عن حياتهن العملية والشخصية الناجحة بعد الطلاق.

تفاصيل أكثر في التقرير التالي:

فيديو قد يعجبك: