إعلان

أحدث إنتاج الهيئة العربية للتصنيع "تويوتا فورتشنر" صنعت بإيدي مصرية

07:38 م الإثنين 10 يوليو 2017
أحدث إنتاج الهيئة العربية للتصنيع "تويوتا فورتشنر" صنعت بإيدي مصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي ومحمد حسين:

قال أحمد منصف، المدير التنفيذي لتويوتا إيجيبت، إن إطلاق شركة تويوتا إيجيبت الجيل الثاني من تويوتا فورتشنر المجمعة في مصر، هو قصة نجاح مصرية تتحقق بالهيئة العربية للتصنيع، مضيفًا: "في عام 2012 نجحنا في تربع التويوتا فورتشنر علي عرش سيارات الدفع الدفع الرباعي في أقل من 6 شهور من عام 2012 بنسبة استحواذ سوقية بلغت نحو 26.3% في فئتها عالميا".

وأطلقت اليوم شركة تويوتا إيجيبت الجيل الثاني من تويوتا الفورشنر المجمعة في مصر داخل الشركة العربية الأمريكية للسيارات "AAV"والتابعة للهيئة العربية للتصنيع، حيث انتهت تويوتا إيجيبت بالتعاون مع الهيئة من اختبار الجيل الثاني الجديد كليا من فورتشنر تمهيدا لطرحها رسميا.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية بدء إنتاج السيارة تويوتا بالهيئة العربية للتصنيع، أن تويوتا فورتشنر عرفت دوليا كأول سيارة يابانية مُجمعة في مصر، علي الرغم من كافة الظروف الإقتصادية وارتفاع سعر الصرف ومكونات الإنتاج.

وأشاد المدير التنفيذي لشركة تويوتا العالمية بدور الهيئة العربية للتصنيع وجهود الحكومة المصرية لتذليل كافة العقبات ونجاح هذا المشروع الممتد منذ عام 2010 علي مدار 7 سنوات حتي الآن.

وأضاف أن شركة تويوتا تسعى إلى الحفاظ على ريادتها في السوق المصري، ولم تتردد في ضخ المزيد من الإستثمارات من أجل إنتاج سيارتها الفريدة التويوتا الفورشنر.

وأشار المدير العام لشركة تويوتا العالمية إلى حرص تويوتا علي الإستثمار في مصر والتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في صناعة السيارات علي مدار 7 سنوات علي الرغم من صعوبة الظروف الإقتصادية.

 

فيديو قد يعجبك: