فتاة روسية توجه رسالة قوية للمصريين قبل المونديال .. فيديو

05:01 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
فتاة روسية توجه رسالة قوية للمصريين قبل المونديال .. فيديو

وجهت فتاة روسية رسالة إلى المصريين أعربت فيها عن "حيرتها" في تشجيع المنتخب الروسي أم المصري، خلال مباريات كأس العالم .

وجاء في الرسالة التي سجلتها الفتاة في مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "مساء الخير شعب مصر العظيم، عرفت امبارح أن مصر حتلعب في كأس العالم في 19 يونيو في مدينة سان بطرسبورج، والمدينة دي مدينتي اللي اتولدت وأتربيت فيها".

وأضافت الفتاة: "أنا في الحقيقة مش عارفه حشجع مين، مصر ولا روسيا، عشان أنا طبعاً روسية، لكن أنا بحب مصر جداً وباعشق المصريين".

وتابعت الفتاة: "شعب طيب وجميل وعريق، مصر هي بلد الحضارة، أهلاً وسهلاً بجميع المصريين في روسيا، سان بطرسبورج مدينة جميلة وتاريخية، وأنا أتمنى التوفيق لمصر وروسيا، في جميع مباريات كأس العالم، مصر وروسيا أيد واحدة، تحيا مصر، تحيا مصر".

ولاقى الفيديو العديد من الردود الضاحكة ومنها تعليق من حساب باسم جيهان أحمد 343 تقول: "بعد الفيديو ده مش بعيد المصريين يشجعوا روسيا بدل مصر".

كانت موسكو شهدت يوم الجمعة الماضية، قرعة نهائيات كأس العالم المقام في روسيا 2018، حيث جاءت كل من مصر وروسيا في المجموعة الأولى ومعهما السعودية وأوروجواي.

وتحتضن 11 مدينة روسية مباريات كأس العالم لكرة القدم في الفترة ما بين يونيو ويوليو 2018، منها موسكو، وكالينينجراد، وسان بطرسبورج، وقازان، ونيجني، وسامارا.

إعلان

إعلان

إعلان