إعلان

​"دعم مصر": جهود النواب انعكست على ارتفاع معدلات التصويت في الانتخابات

12:55 ص الخميس 29 مارس 2018

المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

كتبت- مروة شوقي:

وجه المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، الشكر لأعضاء مجلس النواب من الائتلاف وخارجه على جهدهم في حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتمسك بحقهم الدستوري، للدفع بعجلة التنمية.

وقال السويدي في بيان الخميس، إن جهود النواب انعكست على ارتفاع معدلات التصويت في الانتخابات الرئاسية وظهور العملية الانتخابية بهذه الصورة المشرفة، مشيدًا بشباب الائتلاف الذين واصلوا الليل بالنهار على مدار الأشهر الماضية لإعداد ومتابعة الانتخابات الرئاسية.

وأغلقت لجان الانتخابات الرئاسية، صناديق التصويت، وبدأت عمليات الفرز في جميع محافظات الجمهورية، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

وشهدت الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، التي انطلقت الاثنين الماضي، إقبالاً ملحوظاً من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبدالفتاح السيسي، الرئيس الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليوناً و78 ألفاً و138 ناخباً، ويبلغ عدد اللجان العامة 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفاً و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

فيديو قد يعجبك: