إعلان

نائب رئيس "مستقبل وطن": أعداد المصريين الكبيرة في الانتخابات رسالة للإرهابيين

10:28 م الأربعاء 28 مارس 2018

النائب أشرف رشاد عثمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات رسالة إلى العالم أجمع في الوطنية المصرية الأصيلة التي دفعت الملايين للنزول، والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.

وأضاف "عثمان"، في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء، أن نزول المصريين بكل هذه الأعداد المهولة، رسالة من نوع خاص للإرهابيين بأنكم لن تقهروا أبدًا إرادة المصريين، ولن تحققوا اغراضكم، وستبقى مصر قوية أبد الدهر.

وتابع النائب البرلماني، أن الانتخابات الرئاسية استحقاق ديمقراطي رائع، يؤكد للعالم أن مصر حريصة على تعزيز المسار الديمقراطي كأروع ما يكون.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، أول من أمس الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر لثلاثة أيام، حتى اليوم الأربعاء، ويتنافس خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات، اليوم، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان