إعلان

نواب "أوسيم والوراق" يتفقدون اللجان الانتخابية

02:47 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد أعضاء مجلس النواب بدائرة أوسيم والوراق، لجان انتخابات الدائرة خلال اليوم الأخير للتأكد من سلامة العملية الانتخابية في جميع لجان الدائرة.

ضمت الجولة كل من النائب سعد بدير، وأحمد يوسف، ومحمود الصعيدي، وهيام حلاوة، مؤكدين أن اللجان تشهد إقبالا جيدا من المواطنين في قرى "برطس والبراجيل والكوم الأحمر وشنباري والزيدية وزاوية نابت وأوسيم وصقيل والقيراطيين وصيدا والأبعدية وطناش وجزيرة محمد وبشتيل وجزيرة الوراق ووراق الحضر ووراق العرب وكفر السلمانية".

وردد النواب وبعض الناخبين شعارات "تحيا مصر بأولادها الشرفاء"، وأشادوا بدور السيدات اللائي يضربن أروع الأمثلة فى الوفاء بالعهد للرئيس عبدالفتاح السيسى ليرى العالم كله أننا قادرون على تخطى الصعاب وحصاد ما تم إنجازه.

وتتواصل في مصر عمليات التصويت في اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

وكانت اللجان الانتخابية بأوسيم والوراق، شهدت في اليوم الأول والثاني للانتخابات إقبالا جيدا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، وسط احتشاد المواطنين أمام اللجان.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا علي تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.​

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان