إعلان

وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بالمرور على لجان الانتخابات

12:09 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

تفقد اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، سير العمل بغرفة العمليات بالوزارة في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية.

واستمع الجندي، إلى عرض من مسئولي غرفة العمليات عن سير الانتخابات بالمحافظات، كما أجرى عددا من الاتصالات بالمحافظين لمتابعة عملية التصويت فى المراكز والمدن والقرى.

ووجه الوزير المحافظين بالمرور على اللجان الانتخابية للمتابعة الميدانية لسير العملية الانتخابية خاصة في القري والمراكز، وتشجيع المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري والعمل على تذليل أية مصاعب قد تحد من المشاركة.

فيما أكد المحافظون انتظام عملية التصويت في جميع اللجان بمحافظاتهم دون معوقات أو مشاكل، مشيرين إلى توفير كافة الترتيبات اللازمة للتيسير على المواطنين.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان