إعلان

"صحة الإسكندرية": سجلنا حالة إغماء لناخبة خلال سير عملية الانتخابات

10:01 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

أعلنت الدكتورة عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تسجيل حالة إغماء وحيدة خلال سير عملية الانتخابات الرئاسية في المحافظة، حيث جرى تقديم العلاج اللازم لها بالعيادات المتنقلة التابعة لمديرية الشؤون الصحية.

وأضافت "الفناجيلي" في تصريح صحفي اليوم، أن العيادات المتنقلة استقبلت حالة واحدة لسيدة تبلغ من العمر 43 سنة، كانت تعاني من إغماء نتيجة انخفاض ضغط الدم، أثناء تواجدها بمجمع المدارس بمنطقة المتراس التابعة لدائرة قسم شرطة مينا البصل غربي المحافظة، لافتة إلى أنه جرى التعامل معها بعربة العيادة المتنقلة وتم تقديم الخدمة الطبية لها من قبل الفريق الطبى المتواجد بسيارة العيادة.

وأكدت وكيل وزارة الصحة استمرار رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بالمنشآت الطبية من مستشفيات ووحدات صحية مع استمرار انعقاد لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية، لافتة إلى أن المستشفيات لم تسجل استقبال أي حالات طارئة أو حدوث إصابات بين الناخبين في جميع لجان المحافظة منذ انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية التي بدأت أمس وتنتهي مساء اليوم الأربعاء.

من جانبها صرحت الدكتورة ميرفت السيد المسئول الإعلامى لمديرية الصحة في الإسكندرية بأنه يجرى حاليًا وعلى مدار فترة التصويت مرور فرق تفتيش من المديرية على جميع المستشفيات التابعة لها لمتابعة سير العمل بها والتنبيه على تواجد جميع المستلزمات الطبية والأدوية.

وأكدت "السيد" جاهزية فرق الانتشار السريع لمساعدة أي مستشفى مع اكتمال الفرق الطبية بالعيادات المتنقلة المتمركزة في 10 مناطق بالمحافظة لإسعاف أي حالات طارئة مع استعدادها للتحرك الفورى إلى أي مكان داخل المحافظة في حالة الضرورة.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: