إعلان

هيئة الاستعلامات: الإعلام الأجنبي يواصل تغطية الانتخابات بحرية كاملة

08:39 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:
استمر أعضاء غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات، في التواصل المباشر مع المراسلين الأجانب المقيمين والزائرين؛ لمتابعة تغطيتهم الإعلامية منذ بداية فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحًا مع بدء عملية التصويت في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الاثنين، تواصل أعضاء غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات مع ممثلي 49 وسيلة إعلامية منها 32 معتمدًا مقيمًا، ممثلين لـ8 جهات إعلامية أسيوية، و6 عربية، و8 أمريكية، إضافة إلى 10 أوروبية، منذ الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً بمحافظات: القاهرة، والجيزة والاسكندرية وقنا.

وسجلت غرفة العمليات 3 شكاوى واستفسارات من المراسلين المقيمين تركزت حول مشاكل في دخول مراكز التصويت، وهو ما يعادل نسبة 6% من إجمالي هؤلاء المراسلين، وجرى التعامل معها وحلها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية.

كما تواصلت غرفة العمليات مع ممثلي 17 وسيلة إعلامية زائرين، وأفادوا بعدم وجود شكاوى أو صعوبات أثناء تغطياتهم الإعلامية.

وأوضح البيان، أن غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات تعمل على مدار الساعة وتتواصل مع كل ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمين والزائرين المصرح لهم بتغطية الانتخابات، والبالغ عددهم 680 مراسلًا مقيمًا وزائرًا، لحل كل الصعوبات والمشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطيتهم الإعلامية وكذلك الرد على استفساراتهم من خلال الخط الساخن 16149.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان