إعلان

أمين مجلس الدولة: مستشاران بالمجلس يُشرفان على انتخابات شمال سيناء

07:58 م الأحد 25 مارس 2018

المستشار فؤاد عبد الرحيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

أكد المستشار فؤاد عبد الرحيم أمين عام مجلس الدولة، على مشاركة مستشاران بالمجلس في الإشراف على العملية الانتخابية بمحافظة شمال سيناء.

وأضاف عبد الرحيم في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المجلس تلقى طلبات من بعض القضاة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بسيناء، وذلك من منطلق الدافع الوطني والإحساس بالمسئولية لقضاة وموظفي المجلس.

وأشار عبد الرحيم إلى اعتذار قرابة الـ 20 قاضياً بالمجلس عن المشاركة بالانتخابات المقرر خوضها غدًا الاثنين، وذلك لأسباب صحية، مضيفًا أن المستشارين الذين اعتذروا عن المشاركة تقدموا بطلبات إلى المجلس مدون بها الأسباب التي منعتهم من المشاركة بالانتخابات.

ولفت أمين عام مجلس الدولة، إلى مشاركة 2400 قاضياً بالمجلس بالعملية الانتخابية، بجانب 3 آلاف موظف آخرين، والذين تم توزيعهم على اللجان العامة والفرعية التي سيتولون الإشراف بها.

يشار إلى أن ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق السباق الانتخابي في مصر بين المرشحين، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي (لفترة رئاسية ثانية) والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وأجريت الانتخابات الرئاسية خارج مصر أيام 16 و17 و18 مارس الماضي، وداخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل، وفي حالة الإعادة تجرى خارج مصر أيام 19 و20 و21 أبريل المقبل، وداخل مصر أيام 24 و25 و26 أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان