إعلان

نشر 50 سيارة إسعاف قرب المقار الانتخابية في السويس

04:37 م الأحد 25 مارس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

رفعت مديرية الصحة في السويس، اليوم الأحد، درجة استعدادها للانتخابات الرئاسية، للحالة القصوى لمواجهة أي أحداث طارئة خلال أيام الانتخابات الثلاث.

وقال الدكتور لبيب كمال مدير الصحة في السويس، إن حالة الطوارئ تبدأ في الثامنة صباح الغد، وحتى انتهاء عملية الفرز في اللجان الفرعية، واللجان العامة، وأضاف في تصريح صحفي أن إلغاء إجازات جميع الأطباء وأطقم التمريض بأقسام الطوارئ في المستشفيات.

وأشار إلى توفير كمية كبيرة من الأدوية بالمستشفيين الأميري والتأمين الصحي، وكذلك الوحدات الصحية بالقطاع الريفي، مع انتشار 50 سيارة إسعاف تتمركز قرب المقار الانتخابية لعلاج ونقل أي مصاب سواء كان من الناخبين أو أي فرد من القوات القائمة على تأمين العملية الانتخابية.

وخصصت مديرية الصحة 30% من طاقة الأسرة بالمستشفى العام، مع التأكيد على توافر كميات كافية من المياه المعقمة، ومراجعة مولدات الكهرباء الاحتياطية.

وكشف مدير الصحة عن أنه شكل غرفة عميات لمتابعة الموقف أولًا بأول بمحيط المقار الانتخابية، وعلى الطريق السريعة، والطرق المؤيدة إلى اللجان الانتخابية خاصة بحي عتاقة الجناين نظرًا لابتعادهما عن قلب المدينة بجانب المسافات البعيدة التي تفصل بين كل لجنة وأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان