إعلان

بالصور.. "كلنا معاك" تنظم 7 مؤتمرات جماهيرية في سوهاج لدعم السيسي

11:00 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قال الدكتور أحمد طلعت أبودومة، المتحدث الرسمي باسم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، إن الحملة نظمت أمس 7 مؤتمرات جماهيرية بساحل طهطا والدناقلة وبندر المنشأة بمركز المنشأة وبندر البلينا ونجوع برديس بمركز البلينا والكوامل بحري وبندار الكرمانية بمركز سوهاج.

وأضاف "أبودومة" أنه حضر المؤتمرات أعضاء مجلس النواب ومنسقي حملة كلنا معاك من أجل مصر وعمد ومشايخ وكبار عائلات القرى التي أقيمت فيها المؤتمرات، والآلاف من المواطنين، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حملة "كلنا معاك من أجل" مصر بمحافظة سوهاج أن المتحدثين في المؤتمرات أكدوا أهمية النزول والمشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة ، وكذلك ضرورة الخروج للتصويت في صناديق الاقتراع، لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أنه تم خلال المؤتمرات إبراز المشروعات التنموية العملاقة التي تمت في عهد الرئيس السيسي خلال الأربع سنوات الماضية، لافتًا أن المتحدثون دعوا أهالي تلك القرى إلى المشاركة في الانتخابات والحشد لها والخروج بكثافة أمام صناديق الاقتراع حتى تظهر مصر أمام العالم أجمع بمظهر مُشرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان