إعلان

بالصور.. مسيرة لطلاب جامعة أسيوط بالشوارع تشجيعًا على المشاركة بالانتخابات

09:03 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

انطلقت مساء اليوم الاثتين مسيرة حاشدة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة أسيوط، تحت شعار "صوتك لمصر"، وقد نظمتها مبادرة "طلاب من أجل مصر"، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضمن حملة "شارك من أجل مصر"، التي أطلقتها المبادرة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، وفق ما صرح به الدكتور شحاتة غريب شلقامي، المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وأضاف شلقامي أن تلك المسيرة انطلقت من أمام الاستاد الرياضي، وفي مقدمتها الدكتور أحمد قراعة، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة مديحة حسني، وكيلة كلية الطب البيطري، والدكتور محمود عبدالمعطي، رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة، وحشد هائل من الطلاب.

جابت المسيرة عددًا من شوارع وميادين المحافظة بهدف تشجيع أبناء المحافظة على المشاركة في العملية الانتخابية من خلال النزول والإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر المقبل.

وأشار إلى أن تلك المسيرة تأتي تأكيدًا لدور الجامعة في تنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، وكذلك إعداد مواطنين فاعلين وصالحين لمجتمعهم وعلى وعي كامل بحقوقهم السياسية.​

فيديو قد يعجبك: