إعلان

بالصور- مؤتمر شعبي لتأييد السيسي بدمياط.. وزاهي حواس: "هنكمل الحلم"

11:30 م الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم: 

نظمت الحملة الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" في دمياط، مؤتمرًا شعبيًا في مدينة فارسكور، في حضور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، وعدد من قيادات الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني وأعضاء مجلس النواب.

وقال النائب محمد الزيني، منسق ائتلاف دعم مصر ورئيس الغرفة التجارية، إن الالتفاف الشعبي لتأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية يؤكد أن مصر على الطريق الصحيح رغم المتاعب والصعوبات، داعيًا الأهالي إلى الاصطفاف أمام صناديق الاقتراع حتى يدرك العالم كله أن المصريين قادرون على تحقيق التنمية.

وأعرب زاهي حواس وزير الآثار الأسبق عن سعادته بحضوره المؤتمر الشعبي في بلده دمياط، فضلاً عن فخره بالإنجازات التي حققها الرئيس من مشروعات عملاقة خلال فترته الأولى، مؤكدًا "كلنا خلف الرئيس لنكمل الحلم وتؤتي هذه المشروعات ثمارها، والمصري قدر يعمل حضارة عريقة ويحافظ عليها".

وأضاف حواس: "الذين يتمنون الخراب يعبرون عن أفكارهم الخربة ولا يجب أن نعطيهم الفرصة، هم ثعابين والمصريون أصحاب تاريخ وقوة بشرية عظمى".

وطالب محمد الماشطة، أحد منسقي الحملة بدمياط، أهالي دمياط بالخروج والتصويت كما يضرب بهم المثل دائما في المشاركة السياسية، مشددًا على أن الحملة نجحت في جمع آلاف الاستمارات لترشيح السيسي لفترة ثانية وأن هذا الأمر يجب أن يترجم عمليًا أمام اللجان.​

فيديو قد يعجبك: