إعلان

أمين "سياحة النواب": كل صوت بالانتخابات رصاصة في قلوب الإرهابيين

01:42 م الأحد 18 مارس 2018

النائبة غادة صقر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند الشامي:

قالت غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إن المشهد الحضاري الذي ظهر فيه المصريون في الخارج أثناء المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية ما هي إلا رسالة واضحة وصريحة لأعداء الوطن بأن المصريين لم ولن يستجيبوا للدعوات التي كانت تُروج مُؤخرًا وتطالب بالعزوف عن المشاركة في الانتخابات بغرض تنفيذ مُخططهم الخبيث بإحراج سيادة الدولة المصرية أمام المجتمع الدولي.

وأضافت صقر، فى بيان، اليوم الأحد، أن المصريين في الخارج ضربوا المثل والقدوة للعالم أجمع في انتمائهم لمصر ودعمهم للقيادة السياسية وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة الإنجازات التي حققها منذ أن تولى مقاليد نظام الحكم في 2014، مُؤكدة أن الشعب المصري يثق في قدرات الرئيس ووطنيته في حل أزماته والحفاظ على استقرار الوطن.

وأوضحت أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، أن كل صوت وُضع في صناديق الاقتراع كالرصاصة في قلوب الإرهابيين، مُتسائلة: "أين ألسنة المنظمات الحقوقية المشبوهة الآن التي كانت تستهدف إثارة البلبلة حول الأوضاع في مصر؟ ولماذا تصمت عن إبراز العُرس الديمقراطي المُشرف الذي ضربه المصريين في الخارج بمشاركتهم الفعالة في الانتخابات الرئاسية".

فيديو قد يعجبك: