إعلان

مدير أمن الجيزة للمواطنين: "انزلوا وشاركوا في الانتخابات"

01:38 م الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أكد اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، أن وزارة الداخلية، لن تدخر جهدًا في خدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام.

وقال "سعد"، خلال القرعة العلنية للحجاج بالمحافظة بنادي الزراعيين بالدقي، إنه يتوجب على الحجاج التزام التعليمات والحفاظ على بطاقة التعريف "لازم هناك هتوه.. الأسورة اللي عليها علم مصر تفيدك".

وشدد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، على أهمية قراءة كتيب الإرشادات المُعد من قبل وزارة الداخلية واستيعابه جيدا "في شرح وافي لكل حاجة"، مناشدًا الحجاج على التحلي بالصبر "هتتعرضوا لمواقف كثيرة.. افتكروا دايما أنكم ضيوف الرحمن".

وطالب اللواء عصام سعد، الحجاج بالدعاء لمصر "لا تنسوا البلاد من صالح دعائكم ده حق بلدنا علينا".

واختتم "سعد" كلمته بالتأكيد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية "انزلوا وشاركوا.. أطمع في مشاركة إيجابية من أهالي الجيزة".

وشهد محيط نادي الزراعيين تواجدا أمنيا مكثفا بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، مع انتشار عناصر البحث الجنائي.

وأشرف المقدم أحمد جمال، مدير الإعلام والعلاقات العامة بالجيزة، والعميد عبير إسماعيل، رئيس قسم مكافحة العنف ضد المرأة، على استقبال الحضور بقاعة الماسة.

فيديو قد يعجبك: