إعلان

صاحبة لـ"100 عام" تدعو لانتخاب الرئيس: "راجل جدع وبيحب البلد"

12:25 م الجمعة 16 مارس 2018

الرئيس السيسي مع صاحبة ال100 عام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

دعت عصمت أحمد إبراهيم حمودة، والدة شهيدي الجيش والشرطة، والتي تبلغ من العمر 100 عام، والتقت الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أمس، إلى التصويت للرئيس السيسي في الانتخابات، وعدم الاستجابة إلى دعوات مقاطعة الانتخابات.

وقالت "عصمت"، لمصراوي، اليوم الجمعة، إن انتخاب الرئيس السيسي حماية لمصر من الأعداء في الداخل والخارج، لأنه يعرفهم جيدا، وحاربهم وانتصر عليهم، مضيفة: "السيسي راجل جدع، وبيحب البلد، وأنا عمري كله ماشفت حد اشتغل قده، لا خاف يموت من إرهابيين، ولا تراجع عن الوقوف ضد دول العالم علشان مصر".

وتابعت: "أنا كل يوم بعلم أحفادي حب الرئيس السيسي، وبقولهم أوعوا تسمعوا كلمة وحشة عنه، ويكفيه الثأر لشهداء الجيش والشرطة كل يوم".

ووجهت والدة شهيدي الجيش والشرطة، رسالة إلى جموع المواطنين قائلة: "انزلوا الانتخابات وشاركوا، واسمعوا للرئيس، ولا تستجيبوا للخونة، ومن يريدون تقسيم مصر إلى دول، وأنا هنزل وانتخب الرئيس".

وتابعت: "هفضل سعيدة لحد ما أموت لأن الرئيس استجاب ليا، وبدعي ربنا يحميه لمصر".

يشار إلى أن السيدة عصمت، قالت خلال كلمتها أمس الخميس، بالندوة التثقيفية الـ27 للقوات المسلحة، إنها أنجبت ولدين وبنتا، وكان ابنها الأكبر ضابط شرطة استُشهد فى السويس يوم 24 أكتوبر 1973 وهو يدافع عن المدينة الباسلة، واستُشهد ابنها الثانى الذى كان يعمل ضابط صف فى القوات المسلحة بعد أخيه بـ6 أشهر، وبعد سنوات قليلة رحل زوجها، ولم يبق لها سوى ابنتها، ورغم هذه المعاناة لم تفقد إيمانها بالحياة.

وأضافت السيدة المعمرة أنه ليس لها طلبًا سوى مصافحة الرئيس السيسي، وبمجرد التعبير عن رغبتها لم يتوان الرئيس فى الذهاب إليها ومصافحتها وتقبيل يدها.

فيديو قد يعجبك: