إعلان

بالصور.. مؤتمر حاشد لتأييد "السيسي" لفترة رئاسية ثانية بالقنطرة غرب

11:19 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

نظّمت كبار العائلات، والشيوخ، ورؤوس عائلات الأقباط، والصعايدة، والفلاحين، والتجار من مركز ومدينة القنطرة غرب، بمحافظة الإسماعيلية، منذ قليل، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لإعلان تأييد الأهالي بالقنطرة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

وكان كبار عائلات الصعايدة ورموز العائلات القبطية، وتجّار وفلاحي، وعمال القنطرة غرب، نظّموا مؤتمرًا موسعًا شارك فيه الآلاف من مواطني القنطرة، والذي حضره عدد من نوّاب البرلمان ممثلي المحافظة، ضم كل من النائب عصام منسي، والنائب المستشار عبد الفتاح عبد الله، والنائب اللواء أشرف عمارة، والنائبة آمال رزق الله، وعدد كبير من ممثلي كافة الأحزاب والقوى السياسية، وقيادات الأوقاف والكنيسة.

وخلال المؤتمر جرى استعراض بعض إنجازات الرئيس، والمشروعات القومية التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية من الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي.

وأعرب جموع الحاضرين للمؤتمر عن تأييدهم الكامل لترشيح الرئيس السيسي، للفترة الرئاسية الثانية من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء لمصر الجديدة، واستكمال الاستحقاقات الدستورية، ولكي نثبت للعالم أجمع مدى وعي وإرادة شعب مصر العظيم، ومؤكدين التزامهم جميعًا بحتمية المشاركة، والنزول إلى اللجان الانتخابية، وصناديق الاقتراع، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، من أجل إعادة صياغة تاريخ مصر، واستعادة مكانتها الحقيقية.

موجهين رسالة للعالم على بأن مصر شعبًا وجيشًا وشرطة على قلب رجل واحد، في مواجهة كافة التحديّات، عازمون جميعًا على ملاحقة الإرهاب الأسود في كل مكان، حتى اقتلاعه من جذوره تمامًا، وتحيا مصر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان