إعلان

"مستقبل وطن" من مؤتمر دعم السيسي في دبي: السفارة جاهزة للانتخابات

04:07 م الثلاثاء 13 مارس 2018

مؤتمر دعم السيسي في دبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

اختتمت حملة "علشان تبنيها"، برئاسة النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، مؤتمراتها الجماهيرية الخارجية بإمارة دبي فى مؤتمر جماهيري حاشد نظمه منسق الحملة بالإمارات الدكتور أحمد أبو عجيلة ورئيس مجلس إدارة نادي الجالية المصرية بدبي، والدكتور صبحي الجزيري، رئيس مجلس الأعمال المصري بدبي.

وحث أبوعجيلة، أعضاء الجالية على الحشد والتصويت بالانتخابات لرد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معلنًا عن أسماء المنسقين في الإمارات المختلفة ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالاتوبيسات إلى مقر التصويت في السفارة بـأبو ظبي أو القنصلية بدبي، كما أعلن عن التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات لإرسال رسالة حث المصريين على التصويت وتذكيرهم بمواعيد الانتخاب.

وأوضح منسق الحملة بالإمارات، وعد السفير بعدم تكرار ما حدث في انتخابات 2014 من عدم إمكانية تصويت البعض بعد انتهاء مدة التصويت عن طريق حل المشكلة بإعطاء أرقام لمن هو خارج مقر القنصلية نتيجة الازدحام لكل من حضر خلال فترة التصويت ليتمكن الجميع من التصويت.

ومن جانبه، أكد النائب محمود حسين نائب مستقبل وطن رئيس قطاع المصريين بالخارج بالحملة، خلال كلمته في المؤتمر بالخارج، على أن التصويت في الانتخابات الرئاسية، تصويت على استقرار مصر ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لإثارة الفتن وضرب الاستقرار وتشويه صورة مصر بالخارج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان