إعلان

ألبوم صور| المصريون بنيوزيلندا يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

10:30 ص الجمعة 16 مارس 2018

القاهرة- (مصراوي):

أدلى المصريون في نيوزيلندا، بأصواتهم الانتخابية في السفارة المصرية التي فتحت أبوابها أمام الناخبين، صباح اليوم الجمعة في التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما أدلى السفير طارق الوسيمي، سفير مصر في نيوزيلندا، بصوته في الانتخابات، وأوضح أنه تم افتتاح مقر السفارة لاستقبال المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية في موعدها فى تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت العاصمة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

وقال "الوسيمي" في تصريحات تليفزيونية، أمس الخميس، إن اللحظات الأولى للتصويت شهدت إقبالا كبيرا، كما أنه تم تقديم كافة التسهيلات لتسهيل التصويت، حيث أرسل أعضاء السفارة سيارتهم الخاصة لنقل المصريين من المطارات إلى مقر السفارة لإتمام عملية التصويت.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع غرفة العمليات التي اقامتها وزارة الهجرة والمصريين بالخارج عبر خط مباشر وهو عن طريق الانترنت.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها انتهت تماما من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، في هذه الانتخابات.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.​

 

فيديو قد يعجبك: