إعلان

دائرة الباجور: مرشحا النور والوفد أبرز المنافسين.. ونجل الشاذلي "مقعد كمال لإبن كمال"

12:27 م الأحد 11 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تعد دائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية من أكثر الدوائر اشتعالا مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية حيث يتنافس بها ٢٢ مرشحاً.

ودفع كلا من أحزاب النور السلفي، والوفد، ومستقبل وطن، بثلاث مرشحين للمنافسة على أحد المقاعد في مواجهة نجل البرلماني السابق كمال الشاذلي والذي يسعى لنيل مقعد والده بالبرلمان.

وتحتوي دائرة الباجور على العديد من القرى والتي يتسابق المرشحون في الوصول الى أكبر عدد من الاهالى بها لعرض خدماتهم ومحاولة توصيل مشاكلهم للمسئولين.

ويتنافس بالدائرة ٢٢ مرشحًا للحصول على مقعدين بالبرلمان القادم بل أصبح بعضهم يتنافس على مقعد واحد حيث أن المقعد الآخر يكاد يكون محجوزًا لنجل الشاذلي، حيث أكد معظم أهالي الدائرة أن "كرسي كمال لابن كمال"، بعد أن كان الشاذلي يقدم العديد من الخدمات أثناء تواجده فى البرلمان وقام بتعيين العديد من أبناء الدائرة في وظائف بالحكومة، وكذلك الحاق أبنائهم بالكليات العسكرية والشرطة.

وعلى الجانب الآخر يتنافس العديد من الأحزاب بالدائرة، حيث دفع مستقبل وطن بمرشح انضم اليه موخرا وهو محمود منصور ابن قرية سبك الضحاك الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين أبناء الدائرة وهو ما دعى الحزب لضمه للهيئة العليا للمنافسة به في الباجور والذي يعقد لقاءات دورية مع أهالي دائرته ويقدم العديد من الخدمات لهم.

كما دفع حزب الوفد الجديد بالمحامي كامل البعثي للمنافسة على أحد مقاعد الدائرة، وقام رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي بعقد مؤتمر جماهيري بالباجور لدعم البعثي في الانتخابات المقبلة.

وكذلك دفع حزب النور السلفي بمرشح للمنافسة على أحد مقاعد الدائرة ويدعى هاني موسى مدير ادارة مكتب ضرائب مبيعات بالباجور.

وعلى الجانب الاخر ظهرت وجوه قديمة سبق لها الترشح من قبل وتسعى لكسب أصوات وبيعها والتنازل عنها مع اقتراب موعد التصويت في الانتخابات البرلمانية كما هو معروف بالدائرة.

ويتنافس بالدائرة ٢٢ مرشحاً وهم "وائل بركات مستقل رمز الكف - عادل الصعيدي حزب مصر العروبة الديمقراطي رمز برج القاهرة - الدكتور محمود بسيونى مستقل رمز الأسد - شريف شخبه مستقل رمز المدفع - محمد عيد مستقل رمز الحصان - محمد عبد الستار عباس مستقل رمز عنقود العنب - الصحفى أشرف عطا مستقل رمز الصقر - ابراهيم شبانة مستقل رمز الاتوبيس - كامل البعثى حزب الوفد الجديد رمز النخلة - هانى موسى حزب النور رمز الكرسي - شريف الرفاعي مستقل رمز ساعة اليد - محمد صلاح عبد المعطى مستقل رمز الشمعة - ايمن مختار عفيفى حزب حماة الوطن رمز التاج - بسام جمعة مستقل رمز الغزال - محمد عبد الجليل حزب مصر الثورة رمز الهلب - عصام عرفة مستقل رمز الجرس - محمود منصور حزب مستقبل وطن رمز الكتاب - هيثم جواد حزب حراس الثورة رمز مروحة سقف - معتز الشاذلي مستقل رمز السفينة - محمود عبد الواحد مستقل رمز التمساح - حلمى مراد حزب السلام الديمقراطي رمز السيارة - اسامة دويدار مستقل رمز التليفون".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان