إعلان

قالوا عن إعلان السيسي رئيسًا لمصر

10:25 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

 أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية رسميا مساء اليوم الأحد فوز عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق رئيسا لمصر لأربعة أعوام مقبلة، وذلك بعد حصوله على 23 مليون و780 الف و104 صوت بنسبة 96.9 %، من أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية التي اجريت على مدار ثلاثة أيام .فيما حصل حمدين صباحي على 757 ألفا و511 صوتا بنسبة 3.09%..

 وقد طالب السيسي في كلمته عقب إعلان فوزه الشعب المصري بالعمل للمساهمة في نقل مصر لغد مشرق ومستقبل أفضل، ووجه التحية للقضاة ولرجال القوات المسلحة والشرطة لتأمينهم للانتخابات ولمنافسه حمدين صباحي.

 محمود بدر مؤسس حركة تمرد

''ابني يا سيسي ... عينك عالغلابة يا زعيم ... أضرب الفساد واحنا معاك ... أخلص م الإرهاب واحنا في ضهرك ... صنع وازرع ‫#‏تحيا_مصر''.

 مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم

''أطالب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باﻹبقاء علي الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزيرا للأوقاف نظرا لما لمسناه من سيادته من كفاءة وتفان في العمل ونجاحه في تطهير الوزارة من الدخلاء وعودة المساجد إلي سايق عهدها كمنارات دعوية وفق خطاب أزهري وسطي معتدل والاهتمام بأبناء الوزارة وكفاحه من أجل حل مشكلاتهم والارتقاء بهم أدبيا وماديا''.



 المحامي خالد أبو بكر

''للمره المليون ،، عاشت السعوديه ملكا وحكومة وشعبا للرجال مواقف حقاً بعد دقائق من اعلان النتيجة ملك السعوديه يعلن عن مؤتمر لدعم الشعب المصري 



الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان

#''يسقط_حكم_العسكر ، تحيا مصر والمجد لشعبها العظيم''



البرلماني السابق محمد أبو حامد

'' الحمد لله ألف مبروك لمصر و شعبها الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي و بداية البناء الحقيقي لمستقبل وطننا ... الله أكبر، كلمة الرئيس السيسي ترجمة عملية لمعنى رئيس لكل المصريين و هي دعوة للجميع للمشاركة في تحمل المسئولية و تحقيق أمال المصريين''.



 الإعلامية سلمى صباحي

''مبروك للسيسي رئاسة مصر العظيمه .. بتمنى من كل قلبي يكون أد عشم الناس فيه بالذات الغلابه.. بتمنى يتسع صدره لمعارضيه ويسمعهم .. بتمنى يقضي على الفساد المستفحل من أيام مبارك ويبرد قلوب امهات الشهدا .. بتمنى يدي فرصه حقيقيه لشباب مصر انهم يعبروا عن رأيهم بحرية .. واخيرا بتمنى مايسيبش مظلوم في زنزانة ..يا رب اكرم البلد دي بالعيش والحرية والعدالة والكرامة''.

 الكاتب مصطفى بكري

''الكمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين إلى الرييس السيسي والتي أكد فيها مجددا أصالة ووفاء المملكة تعكس حرص المملكة على مصر واستقرارها، الرييس هو برنامج كل الشعب المصري''.



صفحة أنا أسف ياريس

''سيادة المشير عبدالفتاح السيسي، مبروك حكم مصر وليت علينا فإن أحسنت أعناك، وإن أخطأت قومناك.. وليعنك الله على أن تتحمّل''.



حسام مؤنس مدير حملة صباحي

''الى كل الاصدقاء والصديقات .. الى كل الزملاء والزميلات .. الى جيل رائع مبدع مبهج مبادر .. انتم الامل وانتم المستقبل ، فلا تهنوا ولا تحزنوا ، لا تنكسروا ولا تحبطوا .. اعلموا انكم كنتم دائما تناضلون من اجل هذا الوطن وهذا الشعب ، لا اشخاص ولا مصالح .. واعلموا انه لا نصر لنا الا بدعم وسند الناس .. وقد تحملوا - وتحملنا - كثيرا وربما يروا الان ، بعد دروس مهمة قدموها للجميع فى انتخابات الرئاسة ، ان هذا هو الطريق الذى يحقق اهدافهم ومصالحهم وحقوقهم .. ومن حقهم ان يفرحوا ويبتهجوا فى وطن ضن على اهله بسبب سياسات من حكموه واداروه بلحظات الفرح .. اتركوا الناس يفرحوا ويبتهجوا ، وافرحوا لفرحهم ولا تنفصلوا عنهم حتى لو اختلفتوا مع رؤية بعضهم لما هو قادم .. احفظوا دائما لانفسكم وللناس عنكم انكم ما تسعون الا لصالح الوطن واهله ومستقبله .. واذكروا ان لحظات ربما اصعب واسوا من تلك قد مرت بنا وبوطننا وثورتنا لكن ارادتكم ووعيكم انتصر للمصريين فانتصروا لهم فى النهاية .. مصر اللى جاية ، هتيجى بكم وبصمودكم وباملكم وبرهانكم على المستقبل .. جددوا الثقة والرهان على انفسكم علشان الناس تجدد ثقتها فيكى . سيبوا الناس تفرح ، وافرحوا لفرحهم ، وخليكم واثقين انه شعب واعى وفراز وذكى حتى لو اختار اختيارات غير اختياراتنا فى بعض الاحيان .. واستعدوا للفرح الاكبر يوم ننتصر لثورتنا باذن الله وارادة الشعب .. وان غدا لناظره لقريب''.



 الناشط السياسي علاء عبدالفتاح

'' هو السيسي طالع في التلفزيون و حاطط ميك اب ولا ايه؟''.



 الإعلامي عمرو أديب

''النتيجة كانت معروفه ولكن المصريين كانوا يريدون ان يرتاحوا رسميا''.

الإعلامي جابر القرموطي

''الاستاذ المحترم .. حمدين صباحي ..شكرا جزيلا ..وفي انتظارك في صفوف معارضة وطنية هادفة''.

 الناشطة السياسية نوارة نجم

''هو أنا عندي سؤال بس.. بالنسبة للمفاجأة؟ يعني متهيالي احنا كنا عارفين من كام يوم ولا ايه؟، هم بيزعقوا لي ليه وبيقولوا لي افرحي؟ انا فرحانة يا فندم.. فرحانة #احنا_متراقبين، مني لله انا اللي اخترعت موضوع الزغاريد في التليفون ده... يا رب سامحني على حاجات كتير عملتها''.



الناشطة السياسية منى سيف

''قال فوضوني اقضي على الظلم و نفوذه'' و بعدين ضرب الرقم القياسي في الشهداء و المعتقلين السيسي عمره ما بيحط ميك اب, دي حمرة الخجل'' .

 الشيماء ابنة الرئيس السابق محمد مرسي

''يا جبل ما يهزك ريح، ''الرئيس مرسى رجل ومن خلفه رجال ونساء كالشم الرواسى لا تستوقفهم الموانع والسدود بل يهدمونها تحت معاول أقدامهم الثابتة الواثقة ونفوسهم المطمئنة الصامدة العامرة باليقين والبشر ''.



المخرج عمرو سلامة

''في يوم زي ده احب احيي فريق الزمالك. لأنه فريق من الصغر عودنا على طعم الخسارة وشعور الوحدة اللي بتحسه إنك أقلية. إنه يديك أمل في اول كل دوري وفي الآخر يخسر.. بس في نفس الوقت مابتزعلش -بسبب تعودك على الخسارة- وبكل أمل وتمرد على الواقع برضه بتقول:''الزمالك قادم''، الواحد ماكنش عارف إنه هايكون زملكاوي في كل إنتماءاته وأفكاره اللي حتى مالهاش اي دعوة بالكورة''.

 وسام عبدالوارث رئيس ائتلاف صوت الحكمة

''يتوجه بالشكر لحمدين لأنه وفر منافسة انتخابية جادة''.

الناشط الإخواني أحمد المغير

''لا ينهزم الباطل ويزهق إلا وهو في أعلى قمة وأبرز مكانه كي يراه الناس جميعا وهو ينهار وينتهي فيكون عبرة لمن يعتبر''.



الناشطة السياسية سميرة إبراهيم

''لاتخسروا الغلابة ولاتزايدوا على الشعب الذي نزل يحتفل ..نختلف مع السيسى كما نشاء ولايصح نزايد على الشعب''.

الكاتب جمال سلطان

''الملك عبد الله بن عبد العزيز في برقية تهنئة عاجلة وداعمة للسيسي يدعوه إلى فتح حوار مع كل القوى التي لم تتورط في الدماء ـ كلام مهم وله دلالة، برقية الملك عبد الله تعني أن السعودية ستلقي بثقلها خلف السيسي لأبعد حد ، ولكنها تدرك أنه لا سبيل أمامه للنجاح إلا بمصالحة وطنية تشمل خصومه''.

 الفنان نبيل الحلفاوي

'' ربنا يديم فرحة المصريين ومايخيبش أملهم أبدا.. ربنا يديم فرحتهم حتى فى الأيام الصعبة. الطريق طويل وكل خطوة بفرحة بإذن الله.''

 الفنانة نانسي عجرم

''مبرووووووووك لمصر وللشعب المصري كله''

 الفنان شريف منير

''مبروووووووووووووووووك علينا وربنا يصلح لنا الاحوال''.

 الفنانة آمال ماهر

مبروووووك يا مصرين مبروووووك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان