إعلان

عاهل الأردن يهنئ السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

08:52 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان- أ ش أ:

هنأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي بالثقة التي أولاه إياها الشعب المصري الشقيق وانتخابه رئيسا للجمهورية.

وأعرب العاهل الأردني – في برقية تهنئة بعث بها إلى السيسي - عن ثقته في حكمة وقدرة الرئيس المصري المنتخب على دعم مسيرة وبناء الحاضر والمستقبل الذي يليق بشعب مصر العزيز ومكانته الرائدة.

ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي ، أكد الملك عبدالله الثاني حرصه على تعزيز الأواصر الأخوية التاريخية وعلاقات التعاون التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والارتقاء بها في مختلف الميادين واستمرار التنسيق والتشاور حيال مختلف قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وقد أجرى العاهل الأردني اتصالا هاتفيا مع السيسي هنأه فيه بفوزه في انتخابات الرئاسة المصرية ، والتي أعلنت نتائجها الرسمية مساء اليوم.

وأكد الملك عبدالله الثاني ، خلال الاتصال ، أن هذا الفوز يعكس ثقة الشعب المصري الشقيق بالرئيس المنتخب السيسي وبقدرته على قيادة مصر نحو مرحلة جديدة من البناء والتنمية والتحديث وتعزيز الأمن والاستقرار والوفاق الوطني ، واستعادة دور مصر القيادي والمحوري على الصعيدين العربي والإقليمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان