إعلان

بالصور - ناخبون بالتجمع الخامس عن مد التصويت ليوم ثالث: ''الانتخابات محسومة''

08:52 م الثلاثاء 27 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

شهدت لجان التجمع الخامس إقبالا ضعيفا من الناخبين طوال ساعات النهار، وسط تأمين من قوات الشرطة والجيش، ورأى عدد من الناخبين عدم جدوى مد فترة التصويت ليوم ثالث لعدم وجود إقبال من المصوتين.

ولم يتغير الحال في مدارس صلاح الدين التجريبية، وفاطمة عنان، والقاهرة التجريبية، وسيزا نبراوي، وعبد المنعم واصل، منذ فتح باب التصويت في التاسعة مساء حتى الآن من إقبال ضعيف على لجان التصويت.

وأرجعت روميساء محمد، عدم إقبال الناخبين على التصويت إلى إحساس الشعب بعدم وجود منافسة حقيقية في الانتخابات واقتصار المنافسة بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي، رافضة مد فترة التصويت ليوم ثالث، ''واللي عايز يجي كان جه النهاردة وإمبارح''.

واتفق معها المهندس محمد إبراهيم في رفض مد فترة التصويت، معتبرًا أن المد ''ما هو إلا إرهاق لميزانية الدولة، والقوات المسلحة والشرطة المكلفين بتأمين العملية الانتخابية''.

وعلى الجانب الأخر رأت إنعام إبراهيم أن مد فترة التصويت جاء لانخفاض نسب المصوتين خلال اليومين الماضيين، ''ومد التصويت عشان يبقى لينا نسب مشاركة كبيرة أمام العالم''، وأرجعت انخفاض نسبة التصويت إلى اعتقاد الشعب بحسم النتيجة لمرشح بعينه.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان