إعلان

عمليات النيابة الإدارية: لا صحة لحرق سيارة مستشار بالهيئة ببني سويف

02:43 م الثلاثاء 27 مايو 2014

نادي-النيابة-الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي وعمرو علي:

بدأت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية، لليوم الثاني، متابعة أعمال الاقتراع  دون أي معوقات تعوق أعمال التصويت، وسط إقبال ملحوظ من الناخبين بمحافظات المنوفية، والدقهلية، والغربية  وكفر الشيخ، في الساعات الأولى لبدء أعمال الاقتراع، وتشديد أمني مكثف خارج مقرات اللجان الفرعية المختلفة، - وذلك طبقا لبيان صادر عن الغرفة.

وتلقت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية، شكاوي من ناخبين موجودين خارج مقرات إقامتهم الثابت بها دوائرهم الانتخابية تحديدًا بمحافظات شمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر، والاسكندرية، وكفر الشيخ،  يتضررون فيها  لعدم إتاحة الفرصة لهم للإدلاء بأصواتهم، فيما يسمى بلجان الوافدين السابق انشائها، بما لم يمكنهم من الادلاء بأصواتهم الانتخابية، بالمقارنة بالاستفتاء على الدستور.

وأكدت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية، أنه لا صحة  لما نُشر بالأمس عن حرق سيارة أحد أعضاء النيابة الإدارية القائمين على إدارة العملية الانتخابية بمحافظة بني سويف، من جانب ''عناصر إخوانية''.

كما نفت الغرفة ما تناولته بعض وسائل الاعلام من استبعاد إحدى قاضيات النيابة الادارية المشرفات على العملية الانتخابية.

وأهابت الغرفة  بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، تحري الدقة وتوخي الحذر قبل نشر أي أخبار تمس حيدة أعضاء النيابة الإدارية وأعضاء الهيئات القضائية المشرفين على الانتخابات الرئاسية .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان