إعلان

بالصور- محافظ بني سويف يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية

02:33 م الإثنين 26 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- أحمد كامل:

أدلى المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة على مبارك التجريبية للغات، بشارع صلاح سالم مدينة بني سويف، برفقه وكلاء وزارة الصحة والتربية والتعليم والسكرتير العام المساعد للمحافظة.

وتفقد "البتيتي" لجنة مدرسة الحديثة بنات، للوقوف على حسن سير العملية الانتخابية، والتأكد من جاهزية اللجان، لاستقبال الناخبين والقضاء على أي مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات.

وأشاد محافظ بني سويف، بحسن التنظيم في معظم اللجان وسير العمل بها على أكمل وجه، وانتظام القضاة ووجود صناديق الاقتراع والاستمارات وفقاَ لتعليمات اللجنة العليا ، مشيراً إلى أن غرفة عمليات المحافظة التي تعمل على مدار الساعة جاهزة لتلقي أي شكاوى والتعامل مع هذه البلاغات بسرعة وعلى الوجه الأمثل، من خلال التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وتوفير كافة التيسيرات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل راحة وأمان .

كما أثنى المحافظ على الدور الكبير الذي تضطلع به القوات المسلحة والشرطة ، لتأمين المقار الانتخابية والحفاظ على الأمن والاستقرار ، بها مما يبعث برسالة طمأنة لمواطنين ويشجعهم على النزول بكثافة إلى اللجان ، للإدلاء بأصواتهم بعد أن شعروا بالأمان وأن عملية الاقتراع تسير على الوجه الأمثل تنظيمياَ .

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان