إعلان

نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي يصل القاهرة لمراقبة الانتخابات

07:26 م الجمعة 23 مايو 2014

أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل إلى القاهرة، الجمعة، مبارك الخرينج ، نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي، قادما من الكويت، للانضمام لبعثة البرلمان العربي لمراقبة الانتخابات الرئاسية، التي ستجرى يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

قالت مصادر مسؤولة كانت في استقبال "الخرينج "، إن "المسؤول البرلماني الكويتي سينضم لبعثة البرلمان العربي، برئاسة، أحمد الجروان، رئيس البرلمان، في مراقبة الانتخابات الرئاسية، ولقاء عدد من كبار المسؤولين المصريين، واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وبعض مراقبي المنظمات الدولية والإقليمية، للتنسيق في عملية مراقبة الانتخابات".

وأضافت المصادر أنه سيصل، مساء اليوم، عدة وفود تمثل بعثات الاتحاد الإفريقي وتجمع الكوميسا، -دول شرق وجنوب افريقيا- ومنظمة "الفرانكفونية"، قادمين من المغرب وإثيوبيا، للانضمام لباقي وفودها في مراقبة الانتخابات، لافتة إلى أنه من أبرز هؤلاء، محمد الأمين ولد جويج، رئيس وزراء موريتانيا الأسبق، ورئيس بعثة الاتحاد الإفريقي، ومحمد أوجار، وزير حقوق الإنسان السابق في المغرب، ورئيس بعثة المنظمة الفرانكفونية.

يأتي ذلك قبل ساعات من بدء فترة "الصمت الانتخابي"، التي من المقرر أن تبدأ في تمام الثانية عشر من مساء اليوم، وتستمر حتى بدء عملية التصويت في الانتخابات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان