إعلان

بالصور.. ''الوفد'' يبرر اختياره دعم السيسي في مؤتمر منيا القمح

09:19 م الثلاثاء 20 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

عقدت لجنة حزب الوفد بمنيا القمح، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا جماهيريًا بعنوان ''لماذا يدعم الوفد المشير السيسي؟''، وذلك للحديث عن أسباب دعم حزب الوفد للسيسي في انتخابات الرئاسة، بحضور المهندس محمد الزاهد، والدكتور عصام شيحة، والمهندس مصطفى رسلان، وأحمد مشهور؛ أعضاء الهيئه العليا للوفد، والدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس لجنة الوفد بالشرقية، والعمدة حسين فرحات رئيس لجنة الوفد بمنيا القمح، واللواء هاني دري أباظة النائب الوفدي السابق ووكيل وزارة البحث العلمي، والعميد صلاح الشناوي أمين صندوق حزب الوفد.

من جانبه، قال العمدة حسين فرحات نائب رئيس لجنة الوفد بالشرقية ورئيس لجنة الوفد بمركز منيا القمح، إن حزب الوفد قضى أكثر من 100 عام في خدمة مصر والعمل السياسي ولا يسعى إلا لخدمة شعب مصر، وهو الحزب الذى حرك المياه الراكدة وأول من نادى بضرورة دستور جديد لمصر.

وأضاف فرحات أن الوفد له مواقف في مساندة الشعب بدءًا من مواقف الزعيم مصطفى النحاس وسعد زغلول ومرورًا بمهاجمهة مشروع توشكى, وانسحاب الوفد من انتخابات 2010 واحتضان جبهة الإنقاذ، والآن الوفد يدعم السيسي لأنه صاحب قرار سياسي حازم، وموقفنا ذلك حفاظًا على أمن مصر وسلامتها.

وخلال كلمته، قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس لجنة الوفد بالشرقية، إن الحزب لم يدعم السيسي ''شيك على بياض''، ولكن ذلك لميثاق شرف ولضمان حقوق وآمان البسطاء والفقراء ولتوفير الأمن والاقتصاد، متمنيًا أن تعود مصر لدورها في الريادة والقيادة.

وأشار نور الدين إلى '' حمل السيسي رأسه فوق كفه'' لإنقاذ الوطن، مضيفًا أنه الوحيد الذي أفسد المؤامرة عل البلاد، وتابع: ''نحن نقدر خير أجناد الأرض الذين تصدوا للعدوان والمؤامرات''.

وتحدث الدكتور عصام شيحا المستشار السياسي لحزب الوفد وعضو الهيئه العليا، قائلاً: ''الجيش المصري مستهدف من قوى عديدة وتحاك ضده المؤامرات من قوى خارجية وداخلية والمشير السيسى بذل ما في وسعه للتصدي لهذه المؤامرات، ولذلك سانده الوفد''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان