إعلان

بالصور.. مطرانية كاثوليك المنيا تنظم مناظرة بين حملتي السيسي وصباحي

07:11 م الثلاثاء 20 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

نظمت لجنة الشباب الإيبارشي بمطرانية الأقباط الكاثوليك في المنيا، اليوم الثلاثاء، مناظرة بين أعضاء حملتي المرشحين لانتخابات الرئاسة، تحت عنوان ''أعط ما للوطن للوطن وما لله لله''.

من جانبه، وصف الأنبا بطرس فهيم مطران الأقباط الكاثوليك في المنيا, المرشحين بأن كلاهما أنبل من الآخر، وأن الكنيسة لا تنحاز لمرشح على حساب الآخر ولا تعمل بالسياسية.

وشدد على أن دور الكنيسة يقتصر على التوعية بأهمية المشاركة وحرية الاختيار على أساس الاقتناع ببرنامج المرشح, فيما حث الجميع على المشاركة الإيجابية.

وبدأ أشرف سيد مسؤول حملة السيسي, كلامه بأن المشير يعمل أكثر مما يتكلم, وأن هذا هو ما نريده في هذه المرحلة, ''لا يتاجر بأحلام وأمال البسطاء ويملك برنامج انتخابي قابل للتنفيذ على أرض الواقع على عكس ما يشاع بأنه ليس لديه برنامج انتخابي''.

وأضاف سيد أن السيسي لم ينحاز للإخوان الذين خربوا البلاد، وانحاز لإرادة الشعب المصري الذي خرج في ثورة 30 يونيو, على حد قوله، مطالبًا بتحقيق مطالب العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

أما مفدي زكريا مسؤول حملة صباحي, فقال: ''نحن ندعم نضال 40 عامًا لمرشحنا, بدأت بمواجهة الرئيس الأسبق السادات, وتصديه لفساد نظام مبارك في عز قوته وجبروته وقمعه.

وأضاف زكريا خرجنا بعد 100 يوم من حكم الإخوان في تظاهرات محاسبة للرئيس السابق محمد مرسي, فالبرنامج الانتخابي هو الضمانة الوحيدة لمحاسبة الرئيس القادم على الأهداف المراد تحقيقها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان