إعلان

السيسي: سأقيم دولة قانون تطبق على الجميع

11:11 م الإثنين 19 مايو 2014

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، إنه ''سأقيم مع المصريين دولة قانون يطبق على الجميع دون أي تجاوزات أو خروقات''، مطالباً المصريين التعاون معه في تنفيذ القانون، وأن مؤسستي الرئاسة والإعلام سيعملان على التعبئة الفكرية والظهري التنموي.

وأضاف السيسي، في حوار مشترك لقنوات ''الحياة ودريم والنهار''، اليوم الاثنين، أن ''ضابط القوات المسلحة يجب أن يكون قدوة للمواطن في الأكمنة المرورية''، وعن التعليم قال إن ''الإعلام يشكل الوعي والفهم والجزء الأكبر لتشكيل الرأي العام مع الإعلام والمؤسسات الدينية ومادام هناك لقاء بيني وبين الإعلام سيكون سيفنا على الباطل وكل من يريد السوء بمصر وهناك فرق ما بين الانتقاد والتجريح، والانتقاد لا يرفض وإلا تكون ممارسة ديمقراطية منقوصة لكن لا ينبغي أن نستمر في التجريح''.

ووجّه الإعلامي وائل الإبراشي سؤالا للسيسي، قائلاً: ''مفيش فاسد هايغسل سمعته على أعتابك'' فرد عليه قائلاً: ''محدش هاياخد مني حاجة ..بل سيدفع، ولا توجد لدي حملات بالمحافظات والحملات الشعبية ترمز للحب''.

ورفض السيسي أن يقول أنه ''سيضطهد'' الغني قائلاً: ''الاضطهاد كلمة غير مقبولة والعديد من رجال الأعمال يقومون بدور اجتماعي هائل في التعليم والصحة وغيرهما في صمت، لذلك لا نريد تقسيم بعضنا فكلنا مصريين والغني والفقير نفس المصريين ولابد من أن نكون وحدة واحدة، وأشك أن الغني ليس لديه قلب تجاه الغلبان''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان