إعلان

وكيلا المرشحين الرئاسيين في لندن: العملية الانتخابية تسير بكل شفافية ويسر

05:46 م السبت 17 مايو 2014

عبد الفتاح السيسي و حمدين صباحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

أعرب وكيلا المرشحين الرئاسيين في الانتخابات المصرية في لندن اليوم السبت، عن سعادتهما البالغة بحجم الاقبال الكبير من قبل الناخبين المصريين للادلاء بأصواتهم في الانتخابات، مؤكدين على أن العملية الانتخابية تسير بكل شفافية ويسر.

وقال شادي جميل وكيل المرشح الرئاسي حمدين صباحي لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن العملية الانتخابية تتم داخل مقر السفارة بكل شفافية وحياد، مؤكداً ''كل شيء يتم بوجودنا ولا يوجد أي توجيه ﻷي ناخب بالسفارة والجميع يعبر عن رأيه بكل حرية''.

وأشاد جميل بالتنظيم داخل مقر اللجنة الانتخابية بالسفارة، قائلاً ''إن التنظيم والتعاون من جانب مسؤولي السفارة فاق توقعنا''، مشيراً إلى تقديم كافة التسهيلات وأن عملية إدلاء المواطن بصوته لا تستغرق أكثر من دقيقتين، كما نفى وجود أي مخالفات أو انتهاكات داخل مقر اللجنة.

وأشار شادي جميل إلى أن شكاوى بعض المواطنين نظراً لوجد لجنة انتخابية واحدة في المملكة المتحدة، مما دفع العديد منهم إلى القدوم من مدن بريطانية بعيدة إلى لندن للادلاء بأصواتهم، الأمر الذي يمثل عبئاً على البعض ومع ذلك أكد على وجود إصرار كبير من المصريين على الحضور والمشاركة في الانتخابات.

واتفق هاني أيوب وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع نظيره شادي جميل في الاشادة بالتنظيم داخل مقر السفارة، مؤكداً على أن العملية الانتخابية داخل مقر السفارة تتم بكل شفافية وسرعة.

وقال إنه في انتظار وصول أعداد كبيرة من المصريين القادمين من مدن برمنجهام ومانشستر وبرايتون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان