إعلان

المصريون في السعودية يتوافدون بكثافة للتصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

12:45 م الجمعة 16 مايو 2014

انتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

فتحت السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة، أبوابها منذ التاسعة صباحاً لاستقبال أبناء الجالية المصرية المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية للتصويت في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني من الاستحقاق الرئاسي لخارطة الطريق المصرية.

وكان اليوم الاول للانتخابات قد شهد إقبالاً غير مسبوق وامتدت طوابير الناخبين لعشرات الأمتار خارج مقر السفارة بالرياض وخارج مقر االقنصلية العامة بجدة وبلغ عدد المصوتين أكثر من 17 ألف ناخب صوتوا في اليوم الأول فقط وسط أجواء احتفالية وصفها السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر بالرياض بانه ''عرس انتخابي فاق كل التوقعات''.

وتوقع السفير عفيفى عبد الوهاب في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن يشهد اليوم الجمعة اقبالاً يفوق ماشهد يوم أمس حيث أن اليوم اجازة رسمية وغداً السبت أيضاً، مشيراً إلى أن بدايات اليوم تدل على ذلك حيث توافد أبناء الجالية المصرية من كل حدب وصوب بشكل مكثف واصطفت الطوابير خارج السفارة حتى قبل فتح أبوابها.

وقال السفير العفيفي ''إن ماشهده يوم أمس الخميس يدل على وعي هذا الشعب العظيم الذي يؤكد يوم تلو الآخر أنه شعب قادر على تحمل مسئولياته ومواجهة أزماته ويرغب في استقرار بلاده ورفعة شأنها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان