أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

ممدوح عباس: تلقيت تهديدات بالقتل وأرفض فتح ملفات الأولتراس


ممدوح عباس: تلقيت تهديدات بالقتل وأرفض فتح ملفات الأولتراس

ممدوح عباس

9/24/2013 2:24:00 AM

كتب – محمد الحكيم:

هاجم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، جماهير أولتراس وايت نايتس على خلفية تظاهراتهم ضده والمطالبة بإسقاطه، الخميس، أمام النادي الأبيض، مضيفًا ''هل يعقل هذا المشهد العبثي بوجود قوات أمن أمام بوابات النادي وأمام بيتي وعمليات خاصة عقب استقبالي تهديدات بقتلي، الأحد، أرجو أن يلتزم البعض الهدوء قليلًا ليس هكذا تدار الأمور''.

وأضاف عباس في حواره لبرنامج ''الملاعب اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الإثنين، ''هؤلاء ليسوا جماهير الزمالك فهؤلاء دخلاء على تشجيع النادي، أعلم أن كل واحد بيحب النادي بطريقته ولكن أيضًا من الحب ما قتل، وأنا مستاء من هؤلاء الشباب وأرجو منهم من يريد سبابي فليفعل أو تقطيع صوري فليفعلوا ما يريدون ولكن رجاء منهم الكف عن سباب والدتي فهي غالية عندي جدا، وللأسف هم مصرون على الدخول في خصومة مع النادي''.

وتابع '' فريق مانشستر يونايتد خسر أمام مان سيتي بالأربعة ولم تخرج جماهير اليونايتد لتحرق ناديها، كذلك نادي ليفربول لم يأخذ الدوري منذ 23 سنة والجماهير تدعمه وتزداد يوما بعض الأخر، وأنعي شاب الألتراس الذي مات اليوم فهو مثل ابني وشبابه للأسف راح، ولكن هؤلاء لا أعتبرهم جماهير الزمالك ولا أريد فتح ملفات قد تسيء للبعض منهم''.

يذكر أن عمرو حسين، أحد أفراد مجموعة ألتراس وايت نايتس، مصرعه، متأثرا بإصابته بطلق ناري في أحداث، الخميس الماضي، التي اندلعت أمام مقر الزمالك، وتوجهت المجموعة برفقة عدد كبير من مشجعي الزمالك إلى مقر الأبيض في ميت عقبة، وقامت الجماهير بالتوجه لأسوار النادي في محاولة لاقتحامه لإجبار مجلس عباس على الرحيل.

وتعامل أمن النادي والحرس الشخصي لممدوح عباس وقوات الأمن مع الجماهير، ما أسفر عن وقوع إصابات، وأصيب فرد المجموعة خلال الأحداث وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، قبل أن يتوفى، الإثنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

اقرأ أيضا:

أولتراس أهلاوي يقدم التعازي لجماهير الزمالك في وفاة عضو ''وايت نايس''

الكلمات البحثية:

اخبار | اخبار مصراوي | ممدوح عباس | رئيس نادي الزمالك | أولتراس وايت نايتس | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل