الجمعة-27-رمضان-1435 الموافق 25-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''الإخوان'' تحمل السيسي مسئولية أحداث اليوم وتطالب بفتح تحقيق دولي


''الإخوان'' تحمل السيسي مسئولية أحداث اليوم وتطالب بفتح تحقيق دولي

الإخوان تحمل السيسي مسئولية أحداث اليوم وتطالب بفتح تحقيق دولي

10/6/2013 6:30:00 PM

كتب - إبراهيم عياد:

حمل حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، من وصفهم بقادة انقلاب 3 يوليو وفي مقدمتهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، كامل المسئولية الجنائية والسياسية المباشرة تجاه جرائم العنف والقتل العمد التي ارتكبت اليوم الأحد، تجاه المتظاهرين السلمين - علي حد قولهم.

وناشد الحزب، في بيان له مساء اليوم الأحد، كل المنظمات الحقوقية في العالم وكافة الأحرار والشرفاء في العالم لإدانة هذه الجرائم والسعي لإيقاف إراقة الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء، بحسب قولهم.

وقال البيان، ''إن قادة إنقلاب 3 يوليو يأبوا كل يوم إلا أن يكشفوا عن وجوههم الوحشية الدموية فلم يكتفوا بما إرتكبوه من مجازر وجرائم ضد الإنسانية خلال فض اعتصامي رابعة والنهضة، وقبله في احداث الحرس الجمهوري ورمسيس والمنصة فإرتكبوا اليوم مذبحة جديدة ضد المتظاهرين السلميين''.

ونعى حزب الحرية والعدالة، كافة أبناء الوطن الذين ارتقوا إلى الله اليوم، ويحتسبهم شهداء، مطالبًا بفتح تحقيق دولي حول قتلهم على يد رجال أمن بزي مدني وقناصة وبلطجية يحظون بحماية من رجال الجيش والشرطة وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع، بحسب البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا


اقرأ أيضا:

اربعة فتلى في القاهرة على هامش تظاهرات الاخوان المسلمين

الكلمات البحثية:

حزب الحرية والعدالة | جماعة الإخوان المسلمين | انقلاب 3 يوليو | الفريق أول عبد الفتاح السيسي | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل