أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

مصادر بـ''الإنقاذ'': الجبهة تتجه للمشاركة في الانتخابات بعد تراجع شعبية الإخوان


مصادر بـ''الإنقاذ'': الجبهة تتجه للمشاركة في الانتخابات بعد تراجع شعبية الإخوان

جانب من احد الانتخابات السابقة

5/9/2013 11:03:00 PM

كتب- محمد سعيد:

قالت مصادر داخل جبهة الإنقاذ الوطني، إن الجبهة تتجه إلى المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ''مصراوي''، أن غالبية أعضاء الجبهة، يؤيدون المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة، على اعتبار أن معظم مكونات الجبهة أحزابًا ، وأن عدم المشاركة سيضيع على هذه الأحزاب 5 سنوات من المشاركة في الحياة السياسية.

وأكدت المصادر أن الجبهة ستتجه إلى المشاركة في الانتخابات لحصد مقاعد كثيرة، خاصة بعد تراجع شعبية الإخوان المسلمين، والتمكن من وقف أي تشريعات ستخرج من مجلس النواب القادم، ليكون من شأنها السيطرة على مفاصل الدولة والاستمرار في مشروع أخونة مؤسساتها.

وكانت جبهة الإنقاذ قد قررت في اجتماعها الدوري أمس الأربعاء، في مقر حزب الجبهة الديموقراطية، تشكيل لجنة يرأسها عبد الجليل مصطفى، يكون أعضائها عدد من مؤيدي المشاركة في الانتخابات ومعارضيها وذلك للخروج بقرار نهائي خلال الفترة القادمة، حول المشاركة من عدمها.

وأشارت المصادر إلى أن عمل هذه اللجنة وما تخرج به من نتائج سيكون هو الملف المطروح بشدة على طاولة اجتماعات الجبهة في الفترة القادمة بالإضافة إلى الاستمرار في الاعداد للحكومة الموازية والبرلمان الشعبي اللذان تعكف الجبهة حاليًا على الإعداد لهما، ليكون بدائل حال عدم المشاركة في الانتخابات القادمة.

اقرأ أيضا:

التيار الشعبي لـ''مصراوي'': موقفنا ثابت ولن نشارك في الانتخابات البرلمانية

الكلمات البحثية:

اخبار مصراوي | جبهة الإنقاذ الوطني | الانتخابات البرلمانية القادمة | الإخوان المسلمين | عبد الجليل مصطفى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل