أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

وقفة للتيار الإسلامي وأهالي المعتقليين للتنديد بـ''أمن الدولة'' الخميس


وقفة للتيار الإسلامي وأهالي المعتقليين للتنديد بـ''أمن الدولة'' الخميس

جانب من مسيرة المحتجين الي جهاز الأمن الوطني

5/7/2013 11:47:00 PM

كتب - محمود الطباخ و إسلام حسن:

ينظم مجموعة من النشطاء السياسيين والتيار الإسلامي العام وعدد من أهالي المعتقليين، وقفة احتجاجية أمام مقر جهاز أمن الدولة سابقاً في 6 أكتوبر، للتنديد بانتهاكات أمن الدولة.

ومن جانبه، قال الدكتور حسام أبو البخاري، المتحدث باسم التيار الإسلامي العام، في تدوينه مساء اليوم الثلاثاء، على موقع ''فيس بوك'': ''مجموعة من المجموعات الثورية عاملين سلسلة بشرية تضامناً مع أناس اقتحمت بيوتهم وانتهكت حريتهم و روعت أمهاتهم على يد ظباط أمن الدولة، أنا متضامن مع المعتقلين وأهاليهم ونازل أرفع معاهم يافطة مكتوب عليها (أمامكم مبنى الدولة اللى بدأ يرجع تانى ويعتقل ويعذب)''.

وذكر أبو البخاري، أن الدعوة تأتي تحت عنوان ''الحرية للمعتقلين ..هاتوا اخواتنا من الزنازين''، عصر الخميس المقبل، مشيراَ إلى أنهم سيتجمعون أولاً أمام مسجد الشرطة ثم سيتوجهون في مسيرة إلى مقر الجهاز، للمطالبة بالإفراج الفوري عن كل المعتقلين و توقف الملاحقات الأمنية للثوار.

وأوضح المتحدث باسم التيار الإسلامي العام، أن أسماء المعتقلين هم: ''صلاح الدين على أحمد، وإسلام الفولي، وعبدالرحمن مانو، ويوسف جو، وعبد الرحمن محسن، وعبد الرحمن العربى، وعبد الرحمن سليم، ومحمد عادل''.

اقرأ أيضا:

قيادي بالجبهة السلفية: جهاز أمن الدولة لم يسقط ولم يتغير منه سوى الاسم فقط

الكلمات البحثية:

التيار الإسلامي | وقفة احتجاجية | جهاز أمن الدولة | حسام أبو البخاري | فيس بوك | اخبار مصراوى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل