أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

العامري فاروق يفتتح مؤتمر كلية التربية الرياضية بحلوان


العامري فاروق يفتتح مؤتمر كلية التربية الرياضية بحلوان

العامري فاروق وزير الرياضة

5/15/2013 3:53:00 PM

كتبت – ندى حفظي:
 
افتتح العامري فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، المؤتمر العلمي السنوي لقسم الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية بنين بجامعة حلوان، مبديًا سعادته لوجوده في الكلية التي تعد مكملة لوزارة الرياضة، مشيراً إلى أن الرياضة تحتاج إلى مخطط كامل للتطوير المؤسسي والتشريعي من خلال الأكاديميين والباحثين في الكلية والتطوير المستمر للأبحاث العلمية والتحرك من خلال الشباب وتطوير المناهج الدراسية.

وفي نفس السياق، أشار العامري إلى أن الرياضة هي المجال الوحيد الذي يرفع فيه علم بلدنا عالياً عندما يحصل الأفراد فيه على الميداليات والجوائز، وهو مايؤدي إلى رفع الروح المعنوية للجماهير مما يساعد على النهوض ببلدنا عالياً من خلال العمل والإجتهاد، لذا لابد من أن نعمل سوياً ونتعاون للنهوض بالرياضة ومصر.

وأكد الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، على أن كلية التربية الرياضية هي أحد أعمدة الرياضة في مصر والعالم العربي لاحتوائها على قامات علمية وأكاديمية كبيرة نفتخر بها، مشيراً إلى أن نهضة الرياضة تنبع من الإدارة السليمة، هذا بالإضافة إلى ضرورة دعم ممثلي الجامعة في جميع الهيئات ليصبحوا خير سفراء للجامعة في جميع المناصب المختلفة.

كما أعلن عن انطلاق أول برنامج مشترك للمعاقين بين كليات التربية الرياضية بجامعة حلوان  وعن بدء خطط التعاون بين كليات الجامعة الإنتاجية.

وقدم القسم من خلال المؤتمر لمسة وفاء إلى المرحوم الدكتور إسماعيل حامد، رائد الإدارة الرياضية في مصر والوطن العربي خلال 45 عاماً من العطاء وضع فيها بصمات واسهامات يشهد بها الجميع محلياً ودولياً، حيث شغل العديد من المناصب في الإتحاد العربي المصري للملاكمة واللجنة الأولميمبية المصرية ، وشارك في العديد من الدورات الأوليمبية ودورة الألعاب الأفريقية ودورة الألعاب العربية.

وفي ختام المؤتمر كرم رئيس الجامعة وعميد الكلية ورئيس المؤتمر السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية من خلال تقديم الجوائز المادية والعينية القيمة، لاسهاماتهم المتميزة بالكلية.        

اقرأ أيضا:

وزيرا التعليم والرياضة يفتتحان مشروعات تعليمية بمدينة جمصة

الكلمات البحثية:

العامري فاروق | وزير الدولة لشئون الرياضة | جامعة حلوان | وزارة الرياضة | تطوير المناهج الدراسية | اخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل