الثلاثاء-1-شوال-1435 الموافق 29-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بالفيديو.. رد كتائب القسام على ما نشر في ''الأهرام'' بشأن هجوم رفح الإرهابي


بالفيديو.. رد كتائب القسام على ما نشر في ''الأهرام'' بشأن هجوم رفح الإرهابي

حركة حماس

3/14/2013 8:29:00 PM

غزة - أ ش أ:

نفت كتائب عزالدين القسام (الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية حماس) وبشدة، مساء اليوم الخميس، ما نشر حول ضلوع ثلاثة من قادتها في هجوم رفح الإرهابي الذي وقع في رمضان الماضي، وراح ضحيته 16 جنديًا وضابطًا.

وأكدت أنها ستبقى صمام الأمان للأمن القومي العربي والمصري، فيما أوضح ''أبوعبيدة''، الناطق باسم كتائب القسام - فى مؤتمر صحفي مقتضب - أن بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية تحاول الزج بالكتائب في قضايا مصر الداخلية، مشددًا على أن القسام ستقاضي بالوسائل القانونية وسيلة الإعلام التي أوردت ذلك.

وكانت إحدى وسائل الإعلام المصرية قد أكدت أنها حصلت على معلومات من شخصية كبيرة في حماس، بينت أن ثلاثة من كتائب القسام من منفذي عملية رفح.

رد كتائب القسام على ما نشر في الأهرام بشأن هجوم رفح الإرهابي

شاهد الفيديو

كتائب القسام
وأكد ''أبوعبيدة'' أن النتائج المزعومة هى لتحقيقات وهمية، مشيرًا إلى أن العلاقة الفلسطينية مع مصر هي في أفضل حالاتها خاصة بعد الثورة، والشعب المصري يعلم من هي كتائب القسام، والمقاومة الفلسطينية.

وحذر من التشكيك بالمقاومة الفلسطينية والطعن بها ومحاولة تجريمها وتشويه صورتها، مطالبًا الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، والانسجام مع إرادة الأمة.

وتابع: ''إننا نستغرب من تمادى قناة (العربية) الفضائية التي تلقفت ما نشر في وسيلة الإعلام المصرية وتصيدها للأخبار المفركة التي تطعن في المقاومة، في حين تتجاهل التعامل مع أية قضية تشق المقاومة''.

ومن جانب آخر، قال ''أبوعبيدة'' إن أي خرق من جانب إسرائيل لبنود التهدئة ليس من صالح الاحتلال لأن المقاومة لن تسكت طويلًا.

اقرأ أيضا:

موقع إماراتي ينشر وثائق سرية إخوانية بالتنظيم الدولي وأسماء مسؤولين بينهم رجال داخل ''الرئاسة''

ASHA هذا المحتوى من

الكلمات البحثية:

عزالدين القسام | كتائب القسام | هجوم رفح | المقاومة الإسلامية | حماس | القوات المسلحة | اخبار | مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل