الجمعة-27-رمضان-1435 الموافق 25-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

البناء والتنمية ينتخب رئيسه الجديد.. ودربالة والزمر أبرز المرشحيين


البناء والتنمية ينتخب رئيسه الجديد.. ودربالة والزمر أبرز المرشحيين

علاء أبو النصر الأمين العام لحزب البناء والتنمية

6/26/2013 5:42:00 PM

كتب - محمود الطباخ:

قال علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن الحزب دائماً  يقدم التجارب الناجحة في الأوساط الإسلامية ومجال السياسة.

وأشار أبو النصر، في بيان له اليوم الأربعاء، إلى أن حزب البناء والتنمية يعقد غدًا الخميس، بقاعة مؤتمرات الأزهر، المؤتمر العام الأول للحزب حيث يتم انتخاب رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا.

وتابع الأمين العام لحزب البناء والتنمية: "سيقدم الحزب تقريرًا سريعاً لما تم خلال الفترة السابقة، ورؤيته للمرحلة المقبلة، وحريصين أن تكون الانتخابات حقيقية ونزيهة وهذا كان واضحا في المرحلة التمهيدية حيث تم انتخاب اللجان القيادية الفردية للحزب على مستوى الجمهورية"، مشيراً إلى أن المؤتمر يتضمن كلمات لرئيس الحزب ورئيس المكتب السياسي، ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب والأمين العام له.

وأوضح أبو النصر، أن 6 قيادات بالحزب يتنافسون على رأسته وهم: "الشيخ أحمد الإسكندراني، والشيخ رفاعي طه، والدكتور صفوت عبدالغني، والدكتور طارق الزمر، والدكتور عصام دربالة، والدكتور نصر عبدالسلام، رئيس الحزب الحالي".

وذكر أبو النصر، أن ما يقرب من 75 شخصية قيادية بالحزب يتنافسون على عضوية الهيئة العليا للحزب، وأبرزهم: "الشيخ عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والمهندس أسامة حافظ، نائب رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الشيخ حسين عبدالعال، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الشيخ شعبان على إبراهيم، مسئول الجمعية العمومية، محمود طه، أحد قيادات الجماعة، صفوت عبدالغني، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، الشيخ علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، الشيخ جمال سمك، الأمين العام المساعد لحزب البناء والتنمية، أحمد عمران، مستشار رئيس الجمهورية، خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، والشيخ ممدوح علي يوسف، أحد قيادات الجماعة".

واختم علاء أبو النصر حديثه، قائلاً: "أن الحزب يقوم على أسس العمل المؤسسي الصحيح حيث يتم المنافسة الشريفة بين كل أجيال الحزب، كما أن أعضاء الحزب يدلون بأصواتهم دون محاباة أو مجاملة والمعيار الوحيد الذي يصوتون على أساسه هو الكفاءة والخبرة وتقديم الأصلح".

اقرأ أيضا:

قيادي بـ''البناء والتنمية'': على المعارضة احترام إرادة الشعب ورئيسه

الكلمات البحثية:

حزب البناء والتنمية | الأزهر | انتخابات | اخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل