أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

باحث إماراتي لعصام العريان: الجيش الإماراتي قادر على تدمير جيش إيران في 48 ساعة


باحث إماراتي لعصام العريان: الجيش الإماراتي قادر على تدمير جيش إيران في 48 ساعة

الدكتور عصام العريان

6/18/2013 8:50:00 AM

كتبت - سحر عزام:

عبر الدكتور سالم حميد  رئيس مركز المزماة للدراسات السياسية بالإمارات عن استنكاره لتصريحات الدكتور عصام العريان الأخيرة بحق دولة الإمارات، مؤكدًا أن تلك التصريجات قوبلت بامتعاض واستهجان شديد من أبناء دولة الإمارات والجالية المصرية المقيمة هناك.

وأضاف حميد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة سي بي سي مساء أمس الأثنين "الدكتور عصام العريان تلفظ بكلام غريب وعجيب وخالي من المنطق والعقل عندما قال على أهل الإمارات عبيد للفرس، وهو عليه أن يدرس موازيين القوى في المنطقة جيدا، فالجيش الإماراتي قادر خلال 48 ساعة على تدمير جيش إيران والمصريين في الإمارات قالوا لنا لا تأخذوا تصريحات العريان بجدية لأنه عريان ".

وأكد رئيس مركز المزماة للدراسات السياسية بالإمارات أن تصريحات العريان تزيد من حدة التوتر بين الإمارات ومصر، مضيفا :"مصر دولة عزيزة على قلوبنا، ولسنا سعداء بما يحدث في مصر ، وماذا فعل الإخوان المسلمين منذ استلامهم للحكم منذ عام ، ورئيس الإمارات قام بإطلاق سراح 103 مصري منذ فترة قريبة في حين أن جماعة الإخوان المسلمين لم تهتم سوى ببحث سبل إطلاق الخلية الإخوانية بالإمارات".

وأكد سالم حميد أن حرب الإمارات ليست مع مصر او الشعب المصري وإنما ضد جماعة الإخوان المسلمين، لافتًا لتبرع الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بدمه للمقاتلين المصريين خلال حرب أكتوبر عام 1973.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية: تأمين الاتحادية 30 يونيو المقبل مسؤولية الحرس الجمهوري

الكلمات البحثية:

اخبار | اخبار مصراوي | مصر | عصام العريان | باحث إماراتي | سالم حميد |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل