أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

بديع: أحداث رابعة ''مجزرة''..ولم نرَ مثلها إلا على يد الصهاينة الأعداء


بديع: أحداث رابعة ''مجزرة''..ولم نرَ مثلها إلا على يد الصهاينة الأعداء

الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

7/28/2013 10:30:00 AM

كتب - إبراهيم عياد:

قال الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن مسؤولية أحداث محيط رابعة تقع ليس فقط على من ارتكبوها بل على من شارك في غطائها من تيارات سياسية وشخصيات مصرية ''أعماها كرهها للتيار الإسلامي حتى غطى على مصلحة الوطن وأهداف الثورة''.

واتهم بديع، في رسالة وصل إلى مصراوي نسخة منها اليوم الأحد، وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي بارتكاب مجازر ''لم نر مثلها إلا على يد الصهاينة الأعداء الألداء وأيضا على يد عملائهم الخونة''، مؤكدا أنه ''تفوق على فرعون لأنه كان يقتل الأبناء ويستحي النساء، أما أنت وجنودك فتقتلون الكل''.

وقال إن المعركة الآن باتت واضحة ''إنه حق وباطل كما كانت انتخابات الإعادة في الرئاسة''، مشيرا إلى أن الخيار بات بين ''إما حكم الحرية والديمقراطية والكرامة التي تحملنا فيها لمدة سنة كاملة اتهامات باطلة وبذاءات وحرق وتدمير ممتلكات وتضليلا إعلاميا أساء استخدام حريته ولم يسجن أحد ولم يدافع عنا حتى واحد، وإما البديل الآن قتل ودماء وصوت واحد وتكميم أفواه وإغلاق قنوات وتلفيق تهم، وسجن واعتقال لقيادات إسلامية وسياسية''.

وشدد بديع على أن ما سماه ''نظام الانقلابيين الدمويين بكل أدواته الأمنية والعسكرية والقضائية والإعلامية المأجورة'' يقلب الحقائق فيصبح الاتصال بغزة العزة من أجل فلسطين الحبيبة جريمة والاتصال بالعدو الصهيوني المحتل الغاصب السفاح لدمائنا في مصر ودماء إخواننا في فلسطين وإخواننا في سوريا، يعتبرون هذا شرفًا يسعون إليه.

واتهم بديع ''الأصابع الصهيونية'' باللعب في ''دول الربيع العربي بنفس السيناريو الذي جربوه في مصر وظنوا أنه يحقق إسرائيل الكبرى''، لافتا إلى أنهم ''يسلطون بعض القتلة في ليبيا وتونس ليغتالوا نشطاء سياسيين معارضين للتيار الإسلامي، وبعدها مباشرة تبدأ حرق المقرات ومحاولات إبعاد الإسلاميين وإحلال غيرهم مكانهم''.

وأعرب عن اعتقاده بأن ذلك يشبه محاولة إزاحة الفائز الأول في انتخابات الرئاسة ليحل محله ''أحد الراسبين بالمكر والحيلة، وإذا لم تفلح فبالدم والإرهاب والقهر وقانون القوة وليس قوة القانون''.

وخاطب بديع الشعب المصري، مؤكدا أن هؤلاء الشهداء والشهيدات والجرحى والمصابين بالآلاف يضحون من أجل أن تنال حريتك ولا يغتصبها منك مغتصب نقض عهده وخان وعده.

وقال ''احرص على قول الحق ورد غيبتهم كأدنى ما يكون رد الجميل ولا تخف على أولادك من قول الحق''.

وطالب بديع كل أحرار العالم، ومنظمات العالم المنادية بالحرية والديمقراطية باتخاذ موقف صريح مما جرى في أحداث رابعة، وقال ''مبادؤكم على المحك الآن ولن ينجيكم من حكم الشعوب عليكم وعلى حكم التاريخ عليكم إلا مواقفكم''، متسائلا ''ماذا أنتم فاعلون تجاه ما تشاهدون''.

اقرأ أيضا:

بديع: ما فعله السيسي في مصر يفوق ''هدم الكعبة المشرفة''

الكلمات البحثية:

محمد بديع | الإخوان المسلمين | عبد الفتاح السيسي | فلسطين | سوريا | مصر | التيار الإسلامي | الشعب المصري | اخبار | اخبار مصراوى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل